Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أولى القدم:
الطائي عطل أحد والأنصار يتجاوز الشعلة ويجدد آماله بالصعود

رجوع

 

أقيمت أمس 5 مباريات ضمن الجولة الخامسة والعشرين لدوري الدرجة الأولى جاءت نتائجها كالتالي:

الشعلة × الأنصار

الخرج - فهد السميح

خسر الشعلة من ضيفة الأنصار بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر أمس في الخرج وقدما فيها مستوى متوسطاً, واستطاع الأنصار أن يستغل الهفوات الدفاعية الشعلاوية ويسجل ثلاثيته عن طريق ماجد أبو يابس (25) ومحسن سلمان من ضربة جزاء (27) وتركي الخضر (45) وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة، كما هي عليه حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الأنصار الذي ارتفع رصيده إلى 46 نقطة منفرداً بالمركز الثاني فيما بقى الشعلة على رصيده السابق 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

العدالة × ضمك

الأحساء - صادق الحرز

خرج فريقا العدالة وضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرت أحداثه في ملعب نادي الفتح بالأحساء.. تقدم ضمك أولاً عن طريق لاعبه محمد عسيري (68) ليدرك العدالة التعادل عن طريق محمد القصيمي في الوقت بدل الضائع (95), وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العدالة إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر بينما ارتفع رصيد ضمك إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

الطائي × أحد

المدينة المنورة - علي الأحمدي

تعثر أحد للمرة الثالثة على التوالي وفقد بالتالي فرصة المنافسة على التأهل وجاءت خسارته الجديدة عصر أمس على ملعبه وبين جمهوره من أمام الطائي بهدفين مقابل لا شيء كان الأول بقدم حمد الجهيم (45) بينما جاء الثاني بواسطة أحمد المطر (73), وإضافة إلى النقاط الثلاث التي أحرزها الطائي ورفعت رصيده إلى الرقم 35 نقطة متساوياً مع أحد فإنه كان هو الأفضل فنياً واستحق النتيجة عن جدارة. وجاءت بقية نتائج المباريات على النحو التالي: الخليج × حطين (2-3)

الربيع × الجيل (3-1)

فيما تم تأجيل مباراة الوطني وهجر بقرار من اتحاد الكرة حتى إشعار آخر نظراً للظروف الصعبة التي واجهها هجر في رحلته من الإحساء إلى الرياض قبل توجهه إلى تبوك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة