Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قرار طبي يغيب «عزيز والغنام» عن نهائي ولي العهد.. العتيبي يعود اليوم.. والقناص يطير بجائزة موبايلي
الهلال يطلب صافرة أجنبية لمواجهة الشباب.. والدرة يحتضن اللقاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم والذين شاركوا في اللقاء الماضي أمام الجزيرة الإماراتي تدريباتهم مساء أمس في حين منح اللاعبون الذين شاركوا في مران أمس الأول راحة على أن يعاودوا تدريباتهم جميعاً اليوم الجمعة استعداداً لمنازلة الشباب مساء يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي.

هذا وقد ظهرت نتائج الأشعة التي أجريت للاعب خط الوسط عبداللطيف الغنام والذي قد تعرض إلى إصابة في عضلة الفخذ الأمامية حاجته إلى برنامج علاجي وتأهيلي يمتد قرابة الأسبوعين مما يعني غيابه عن اللقاءات الثلاث المقبلة (الشباب - الوحدة - الجزيرة الإماراتي), فيما لم تظهر حتى الآن نتائج أشعة خالد عزيز ولكن ووفقاً للمصادر فقد يغيب عن اللقاءين المقبلين أمام الشباب والوحدة, وكان عزيز قد غاب عن مران البارحة نتيجة تعرضه إلى إنفلونزا حادة.

وفي ذات الصعيد يدخل حارس الفريق حسن العتيبي التدريبات الجماعية مع زملائه اليوم بعد زوال إصابته التي تعرض لها مؤخراً في الظهر فيما واصل محمد نامي برنامجه التأهيلي. وعلى صعيد مختلف طلبت إدارة نادي الهلال من الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم حكاماً أجانب للقاء فريقها يوم الأحد المقبل أمام الشباب والتي تقرر وبشكل رسمي أن تجري أحداثها على استاد الملك فهد الدولي.

هذا ولم يتحدد حتى الآن طاقم حكام اللقاء النهائي الذي سيقام يوم الجمعة ما بعد القادمة على نهائي كأس سمو ولي العهد في مكة المكرمة والذي من المتوقع أن تسند هذه المواجهة إلى طاقم حكام أجانب جرياً على العادة في المباريات النهائية والحاسمة. يشار إلى أن مران اليوم وغداً سيقام عند الساعة 6.30 مساءً وستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

هذا وأسفرت نتائج التصويت عبر خدمة (موبايلي الهلال) لأفضل لاعب هلالي في لقاء الفريق الماضي أمام الجزيرة الإماراتي ضمن دوري أبطال آسيا عن فوز قائد الفريق ونجمه ياسر القحطاني بالمركز الأول، فيما حل المصري أحمد علي بالمركز الثاني وجاء ويلهامسون في المرتبة الثالثة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة