Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس احتفى بالبعثة الإماراتية
الشباب يرفض الراحة من أجل نقاط الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أقام رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان ظهر أمس الخميس مأدبة غداء على شرف الشيخ محمد القاسمي رئيس نادي الإمارات الإماراتي، وسعادة نائبه والوفد الإداري المرافق لبعثة الفريق الإماراتي. وقدم الشيخ القاسمي شكره وتقديره لسعادة رئيس نادي الشباب على الكرم وحسن الضيافة التي حظيت بها البعثة الإماراتية.

وفي نهاية حفل الغداء قام الرئيس الشبابي بوداع الوفد الإماراتي متميناً له الوصول بالسلامة، ورافق الوفد الإماراتي إلى مطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.

من جانب آخر فضل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأرجنتيني أنزو هكتور عدم منح للاعبين راحة يوم أمس الخميس بعد فراغهم من المباراة التي جمعتهم بفريق الإمارات الإماراتي يوم أمس الأول ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م، والتي انتهت بفوز الفريق الشبابي بنتيجة 4/1.

وأجرى اللاعبون يوم أمس حصة تدريبية وذلك استعداداً للقاء فريق الهلال يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من دوري زين للمحترفين وفرض هكتور من خلالها على اللاعبين الأساسيين تمارين استرجاعية، بينما أخضع البقية إلى مناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

من جانبة بدأ اللاعب عمر الغامدي برنامجه العلاجي والذي يمتد لمدة أسبوع بعيادة النادي، وذلك بسبب تعرضه لإصابة بالالتواء في مفصل القدم فيما يجري اللاعب على عطيف يوم الأحد المقبل عملية تركيب أسنان، وذلك بعد تعرضه لكسر في الأسنان في مباراة الأمس أمام فريق الإمارات الإماراتي. وبحسب تأكيدات المشرف على الجهاز الطبي على عيادة النادي الدكتور جمال الخليفة، سيشارك اللاعب في تمارين الفريق يوم الاثنين المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة