Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

توجه إداري لعدم الاستئناف على عقوبة فيغاروا.. وعودة هوساوي وغالب
دراغان يطالب لاعبي النصر بنسيان نتيجة السد ومران مغلق قبل الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

طالب الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر الكروي لاعبي فريقه مساء أمس بنسيان نتيجة مباراة الفريق الماضية أمام السد القطري واستحضار الملاحظات السلبية التي عددها على اللاعبين في مستهل الوحدة التدريبية مساء أمس استعدادا للقاء الأهلي في ختام المرحلة 22، وكان المدرب قد عقد بعد نهاية المران اجتماعا مع نائب رئيس النادي عامر السلهام لمناقشة أوضاع الفريق وتعديل الملاحظات الفنية في قادم المباريات وبخاصة في المباريات ذات طابع الأهمية في الاستحقاقات التي يسعى الفريق للمنافسة على ألقابها.

إلى ذلك سيكون مران مساء اليوم مغلقا، في حين يغادر الفريق غدا إلى جدة لملاقاة الأهلي مساء الأحد، وتخلو بعثة الفريق المغادرة من الأرجنتيني فيغاروا الموقوف مباراتين.

وكان البرنامج التدريبي مساء أمس قد تركز على الجانب اللياقي بالنسبة للعناصر التي لعبت مباراة السد القطري، وأجرى بقية اللاعبين مرانا شاملا.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع عمر هوساوي ولاعب الارتكاز أحمد عباس سيعودان للمشاركة أمام الأهلي بعد أن غابا عن المباراة الأخيرة بداعي الإيقاف، كما يعود للمشاركة الدورية إبراهيم غالب الذي غاب عن لقاء الرائد في الجولة 21.

على خط آخر، لم يصدر حتى مساء أمس أي تحرك إداري للاستئناف على قرار اللجنة الفنية بإيقاف الأرجنتيني فيغاروا مباراتين مما يشير لعدم رغبة الإدارة النصراوية تصعيد الملف رغم تحفظها على قرار اللجنة الفنية الذي جاء في حالة اتخذ حسب رأيها حكم المباراة قراره فيها داخل الملعب، علما أن النادي نفسه استبق قرار الفنية وأوقع عقوبة داخلية بحق اللاعب تتضمن خصم 30% من مرتبه لشهر إبريل الجاري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة