Friday  08/04/2011/2011 Issue 14071

الجمعة 04 جمادى الأول 1432  العدد  14071

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعادل يسيطر على نتائج الجولة 17 لدوري ناشئي الممتاز
التعاون والفتح عطلا الهلال والنصر وانعشا آمال الشباب والأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

جدد فريقا الفتح والتعاون آمال أكثر من فريق للمنافسة على لقب بطولة دوري ناشئي الممتاز لكرة خصوصا الشباب والأهلي بعد أن نجحا بامتياز في تعطيل المتصدر ووصيفه (النصر والهلال) واجبروهما على الاكتفاء بنقطة واحدة لكل منهما.

ففي الرياض وعلى أرضه وبين جماهيره افلت النصر من الخسارة بعد أن أدرك هدف التعادل مع الفتح في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعت الفرقين أمس في ملعب نادي النصر ضمن الجولة السابعة عشرة للمسابقة.. سجل الفتح أولا مطلع الحصة الثانية، لكن لاعب النصر عامر جحفلي أدرك التعادل قبل النهاية لينقذ فريقه من الخسارة ويبقيه متصدرا بـ 36 نقطة فيما بقي الفتح في المركز الأخير بـ 10 نقاط.

وفي المقابل فرط الهلال في تقدمه على مضيفه التعاون في بريدة بعد أن تقدم عن طريق أحمد الدريبي بداية الحصة الثانية قبل أن يدرك التعاون التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق عن طريق عبد الرحمن القاسم مستفيدا من لعب الهلال اغلب وقت الحصة الثانية

بنقص عددي إثر طرد لاعبه عبد العزيز الشريد.. رصيد الهلال ارتفع إلى 34 نقطة في المركز الثاني فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 22 نقطة سابعا.

وحافظ الشباب على المركز الثالث على الرغم من تعادله مع ضيفه الوطني 3 - 3 ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة في الوقت الذي ارتفع رصيد الوطني إلى 16 نقطة عاشرا.

وفي حائل عزز الأهلي من آماله في المنافسة بعد فوزه على مضيفه الطائي بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 30 نقطة رابعا تاركا الطائي في مركزه الثامن بـ 15 نقطة. وفي مكة تعادل الوحدة وضيفه الاتحاد بهدف لمثله ليرتفع رصيد الوحدة إلى 11 نقطة في المركز 11 مهددا بالهبوط، فيما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 27 نقطة خامسا وتسببت ظروف الطيران وعدم توافر الحجوزات من جازان إلى الدمام في تأجيل مباراة الاتفاق وحطين حتى إشعار آخر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة