Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

حالة من الحماس عاشها الشهري وصقر وأمان كبيرة
(الجزيرة) تدخل غرفة عمليات أوبريت الجنادرية (فرحة وطن)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

عزيزي القارئ في هذه اللحظة و أنت تقرأ هذه المادة ينبغي أن تعلم عن جهود كبيرة بذلت خلال الأسبوعين الماضيين (وحتى مثول الصحيفة للطباعة) لتنفيذ أوبريت الجنادرية في نسخته الحالية الذي سينطلق الأربعاء المقبل.

أسبوعان عاشهما كل من الملحن صالح الشهري وزميله الفنان رابح صقر في صياغة و تنفيذ و لحن أوبريت الجنادرية الذي يكتبه لهذا العام عبد الله الشريف، و يغنيه كل من فنان العرب محمد عبده و رابح صقر و عبد المجيد عبد الله و راشد الماجد و عباس إبراهيم.

(الجزيرة) زارت فريق العمل مساء الخميس في استديوهات الموزع جاسم محمد بدبي، حيث تواجد هناك ملحنا العمل و الموزع إضافة إلى الملحن أحمد الفهد، و استمعت (الجزيرة) للأوبريت كاملاً و اتضح مدى حماس فريق العمل، الذي أبلغ (الجزيرة) بأمنياته أن ينال العمل رضى و استحسان الجميع خاصة في مناسبة مهمة وفي وقت جاء فيه مسمى (فرحة وطن) متناسقاً مع حالة الفرح التي تعيشها السعودية.

ساعات العمل تمتد حتى منتصف اليوم الثاني، و هي ليست مبالغة حيث شهدت (الجزيرة) هذه الحالة، حتى بدا أن فريق العمل لا يعرف ما يجري في الخارج.

العمل في تنفيذه و عناء الفنانين فيه و كلماته يستحق فعلاً هذا الجهد و هذا الترقب من الجميع ليوم الأربعاء المقبل، كما نود الإشارة إلى روح التوأمة التي لوحظت بين الشهري و صقر و الحماس الكبير و التناغم بينهما و التفاهم.

و بحسب الزملاء الملحنين فإنّ الأوبريت كاملاً سيتم تسليمه اليوم للجنة المنظمة بعد الانتهاء من الميكساج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة