Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دار الأركان تبرم شراكة استراتيجية مع مجموعة الدانة في القصر مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قالت شركة دار الأركان للتطوير العقاري ومقرها مدينة الرياض: إنها تعكف على إبرام المزيد من اتفاقيات الشراكة الإستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز تواجد كبريات الشركات العالمية وأفضل الماركات وأشهرها بالقصر مول التابع لمشروع القصر بمدينة الرياض.

وقال رئيس مجلس الإدارة يوسف الشلاش: إن دار الأركان تجري مفاوضات جادة لإبرام عقود مهمة مع وكلاء لشركات كبرى على مستوى المملكة والعالم لتتواجد ضمن مشروع القصر مول، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن إستراتيجيتها لتعزيز وضع الأصول العقارية المدرة للدخل كمصدر ثالث للإيرادات، مؤكداً أن خطة دار الأركان لتنويع مصادر الدخل وتعزيز تدفق إيرادات مستدامة تحقق نجاحاً ملموساً، ما سيمكن الشركة من مواصلة تنفيذ مشروعاتها التطويرية الكبرى، إلى جانب تعزيز قدرتها في الاضطلاع بمسؤولياتها ضمن خطط الدولة لتوفير السكن الملائم للسعوديين في المستقبل المنظور.

وأعلنت الشركة أنها وقعت اتفاقية جديدة مع مجموعة الدانة التجارية التي تعد واحدة من كبريات شركات التجزئة في السعودية ووكلاء لعدة ماركات عالمية في تجارة الأزياء الشهيرة، تقوم بموجبه الأخيرة باستئجار مساحات تجارية في القصر مول وعرض منتجات وكلائها الراقية لجمهور المتسوقين.

ووفقاً للاتفاق الذي وقعه عن دار الأركان يوسف الشلاش رئيس مجلس الإدارة، وعن مجموعة الدانة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، ستقوم مجموعة الدانة بعرض منتجات وكالاتها المعروفة عالمياً من الأزياء مثل ماركات Mango, Blanko, Fridys project, ADK في القصر مول الذي سيحتضن أيضاً أرقى وأشهر الماركات والمنتجات لتلبية حاجة المتسوقين.

واعتبر الشلاش انضمام مجموعة الدانة قيمة مضافة للقصر مول وعنصراً من عناصر الجذب، باعتبارها وكيلا لعلامات تجارية عالمية معروفة، وأن دار الأركان كسبتها كشريك استراتيجي جديد إلى جانب غيرها من شركاء النجاح.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية قالت مجموعة الدانة: إنها تفخر بتواجدها في القصر مول الذي يعتبر من أهم المراكز التجارية في مدينة الرياض، وأن المجموعة تعتبر رائدة في مجال الأزياء منذ أكثر من 25 سنة وساهمت في جلب أهم الماركات العالمية إلى المملكة، وبينت المجموعة أن هذه الاتفاقية تأتي جزءاً من خطة لسلسلة توسعات المجموعة في المملكة.

وكانت دار الأركان قد أبرمت أخيراً العديد من اتفاقيات العقود من بينها سواتش والحميدي في مجال الساعات، ونكتار وبودي شوب في مجال مستحضرات التجميل، وعبد الصمد القرشي والدخيل في مجال العود والعطورات الشرقية، فضلاً عن اتفاقيتها الأخيرة مع مجموعة عبد المحسن الحكير في مجال الترفيه، والشركة السعودية للمتاجر الشاملة «كارفور» في تجارة التجزئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة