Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

HP تكشف النقاب عن أحدث حواسبها المحمولة في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت «إتش بي» النقاب عن عدة مبتكرات داخل نطاق مجموعة الحواسب المحمولة بتقنيات تضع معايير جديدة ستحسن بشكل كبير من طريقة التفاعل مع العملاء.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ خالد حجازي -مدير عام إتش بي في المملكة العربية السعودية: تقدم إتش بي لعملائها في المملكة خبرة تعامل حاسوبية شخصية شاملة وسوف يحصل العميل على الحد الأقصى من المتعة في التفاعل مع السمات الرقمية.

من جانبه صرح الأستاذ عمار عيسى -مدير قطاع المنطقة لدى إتش بي في المملكة قائلاً: تقدم إتش بي فئة بافيليون جي الجديدة لمن ينتمون لفئة الشباب حتى النخاع، ومن الصعب العثور على جهاز مماثل لدى أي من علامات الحواسب الدفترية التجارية بهذه الأسعار.

وتشمل المنتجات الجديدة الفئات الآتية: HP Envy 14 Notebook الذي يجسد ذروة حرية التنقل عالية الأداء، وتأتي مع هذه الأجهزة ذات الهياكل المعدنية الممتازة كقيمة مضافة لوحات مفاتيح ذات إضاءة خلفية، وتعرض للبيع إلى جانب دعم بلاتيني عبر فريق دعم مستقل وخاص بفئة (إنفي)، كما تم دمج أنظمة (بيتس السمعية) بأجهزة إنفي، وهي أكثر الأنظمة السمعية تطورًا في مجال الحواسب الدفترية.

وتشمل الفئة الثانية HP Pavilion DV6 Notebook ويجسد التصميم والأداء الممتازين، وتأتي هذه النوعية من الأجهزة بهياكل من المعدن الخشن، وتحوي منافذ USB3 الأحدث في جيلها، كما تتميز بتقنية التعرف على بصمة الأصابع (FPR)، وتمكن هذه التقنية المستخدم من تحديد عدة أصابع من اليد كي تمثل «عدة كلمات سر» لعدة برامج، وهو ما يعد أعلى مستوى من الأمان للمستخدم في تقنيات العصر الحاضر.

وتأتي أيضًا مزودة بتقنية HDD Anti Shock مدمجة من أجل حماية القرص الصلب في حالة تعرض الحاسوب الدفتري للسقوط، أما بالنسبة للمسات الأخيرة على هذه الفئة فهي أنها تأتي مجهزة بنظام (بيتس) السمعي، أكثر الأنظمة السمعية تطورًا في مجال الحواسب الدفترية.

أما الفئة الثالثة فهي HP Pavilion G6 الجزيرة G7 Notebook التي تجسد حرية الحركة للشباب ولكثيري التنقل، وتعكس هذه الفئة التوازن المثالي بين الأداء والتصميم والإنتاجية والألوان، ويمكن للمستخدم من خلالها أن يشارك الصور والمقاطع المرئية بالإضافة إلى المهام الشخصية والخاصة بالعمل المعتادة على الحاسوب الدفتري، كما أنها مزودة بمكبرات صوت ألتيك لانسينج وتقنية SRS Premium، وتأتي هذه الأجهزة الجذابة بشاشة 15.6 بوصة من نوع HD Bright View، وتناسب هذه الفئة من الحواسب الدفترية محبي الأفلام بشكل مثالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة