Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما نفذت برامج توعوية تستهدف المجتمع للكلى
د. القصيبي دشن قسم طب وجراحة العيون الجديد بمدينة الملك سعود الطبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

دشن المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور نبيل بن عبد العزيز القصيبي قسم طب وجراحة العيون بحلته الجديدة الذي يحوي عدة أقسام إدارية متخصصة، بالإضافة إلى قاعة تدريبية يعقد فيها محاضرات وورش عمل كل يوم اثنين.

وتحدث مدير قسم العيون بمدينة الملك سعود الطبية الدكتور سعد الجهني قائلاً « إن قسم العيون بالمدينة يشهد نقلة تطويرية والفترة القادمة بإذن الله سيتوفر لدينا عدد من الأجهزة المتطورة التي ستكون إضافة كبيرة في مجال الخدمة الطبية المقدمة للمراجعين والمرضى ونحن نسعى أن نجعل فترة انتظار عمليات العيون قصيرة «. ومن جهة أخرى نظم مركز الملك فهد للكلى بمدينة الملك سعود الطبية ممثلاً بإدارة التمريض بالمركز مبادرة تضمنت فعاليات توعوية تستهدف المجتمع بمناسبة اليوم العالمي للكلى في كل من البرج الطبي في المدينة وفي مركز الحياة مول، وتم خلال الفعالية توزيع بعض الهدايا والمطويات التوعوية فيما يتعلق بأمراض الكلى، إضافة إلى عمل بعض الفحوصات المختبرية وبعض المعاينات الإكلينيكية (السريرية) وقياس ضغط الدم لزوار هذه الأركان، حيث بلغ عدد الزوار أكثر من 300 زائر.

وأكد الدكتور فهد الكنهل المشرف على مركز الملك فهد للكلى بأنه لمس إقبالاً واستحساناً كبيراً على هذه الأركان من قبل الجمهور، كما أنه كرّس مفهوم استهداف المجتمع بالخدمة الصحية لدى العاملين بالمركز مما كان له الأثر الإيجابي في أنفسهم وقد أحيا فيهم روح التفاني في أداء عملهم وخدمة المرضى. بذكر أن مبادرة إدارة التمريض حظيت بمباركة ودعم إدارة المركز وإدارة المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة