Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* وجود الحكم الأجنبي في نهائي كأس ولي العهد أمر مطلوب للغاية لضمان رضا طرفي المباراة والابتعاد عن التأويلات تجاه أي خطأ تحكيمي.

***

*حسين عبد الغني يجب أن يعي أنه يُمثّل فريقاً كبيراً لذلك يجب أن يلعب من أجل الفوز بالطرق المشروعة بعيداً عن أساليب استفزاز الخصوم والتمثيل على الحكام. فإذا كانت هذه الطريقة قد نجحت مرة فإنها تأتي بنتائج عكسية مرات عديدة مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام السد التي قاد فيها عبد الغني زملاءه للخروج عن جو المباراة ليخسروا رغم أنهم كانوا الأفضل في البداية.

***

* تجديد الأهلي عقدي الحوسني وفيكتور منذ وقت مبكر يعكس ثقة الإدارة في هذين اللاعبين وبدء تحضيرها منذ الآن للموسم القادم وهو توجه إيجابي للغاية.

***

* ليس الإعلاميون هم فقط من وجَّه انتقادات للوائح والقرارات المتضاربة لكي يوجه لهم المحامي ماجد قاروب تلك الاتهامات فهناك قانونيون كثر وجهوا نفس الملاحظات لذلك كان يجب عليه أن يتقبلها بصدر رحب بعيد عن مقابلة الاتهامات باتهامات مضادة. كل الأمل أن يكون الجزء الثاني من حواره في الدليل القاطع مفيداً وأن يشرح ويوضح الإشكالات القانونية بأسلوب قانوني.

***

* تأزم موقف فريق القادسية بعد خسارته من نجران وبات هو الأقرب للهبوط ومرافقة فريق الحزم للدرجة الأولى. ولا شك أن إصرار رعاية الشباب على فتح باب الترشيح لإدارة جديدة للنادي في هذا التوقيت قد ساهم في تأزم وضع الفريق حيث انشغلت الإدارة بالترشيحات وتشتت عملها فدفع الفريق الثمن.

***

* رغم أن قرار اتحاد الكرة بشأن احتجاج نجران على التعاون قد صدر بشكل حاسم ونهائي إلا أن هناك أصواتاً ما زالت تتعالى مؤكدة حق نجران. فهل يوضح ماجد قاروب بالتفصيل الكامل القضية بكل جوانبها في الجزء الثاني من الدليل القاطع هذا الأسبوع بشكل يقنع الجميع قانونياً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة