Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأولمبي أنهى تحضيراته لمواجهة النصر الليلة
العتيبي ينضم للغائبين عن مباراة الشباب.. والأنفلونزا تمنع الرئيس من الحضور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أجرى الفريق الهلالي الأول تدريبه الرئيس أمس استعداداً لملاقاة الشباب غدا في استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة في كامل مساحة الملعب.

وتأكد غياب اللاعب حسن العتيبي عن اللقاء وذلك لعدم زوال الالتهاب في منطقة الحوض, على أن يشارك في التدريبات الجماعية في اليوم التالي.

وشهد المران تواجد خالد عزيز لكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية بداعي ارتفاع درجة حرارته حيث تابع المران إلى جانب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وعضوي الشرف الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد. يشار إلى مران اليوم السبت سيقام عند الساعة 6.30 مساء وسيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة.

ولم يتمكن سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من متابعة التدريبات نظرا لمعاناته من إنفونزا خفيفة.

من جهة أخرى, يطرح الشريك الاستراتيجي (موبايلي) تذاكر لقاء الغد الذي سيجمع الهلال والشباب المقبل على استاد الملك فهد ضمن الجولة الـ22 من دوري المحترفين السعودي بدءا من اليوم إذ يبدأ بيع التذاكر من الساعة الرابعة عصرا ويمتد حتى الساعة العاشرة مساء، وذلك عبر منافذ البيع بمقر نادي الهلال ومتجر نادي الهلال بشارع التحلية واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. يذكر أن تذاكر المنصة تباع في مقر النادي ومتجر نادي الهلال فقط. وفي شأن آخر أنهى فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم تحضيراته تأهبا لملاقاة نظيره النصر مساء اليوم في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. وتركز المران الذي شهد انضمام اللاعب محمد القرني على التدريبات التكتيكية التي يود من خلالها الألماني ستامف راينارد انتهاجها في اللقاء, وعقب المران دخل لاعبو الأولمبي إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة