Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالب الأمير نواف بالتدخل.. مرشح مجلس إدارة القادسية عبدالعزيز الموسى في حديث غاضب:
ما يحدث قبل جمعية القادسية خطير لأن (الطباخ) أضاف مقادير زائدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أصدر المشرف على فريق كرة القدم بنادي القادسية والمرشح لانتخابات مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز الموسى بيانا صحافيا حول أحداث الانتخابات التي تشهدها مدينة الخبر للنادي، وقد جاء البيان كالتالي:-

(أكد عبدالعزيز الموسى العضو المرشح لانتخابات مجلس إدارة نادي القادسية أن ما يحدث حالياً قبل انعقاد الجمعية العمومية شيء (خطير) جداً يهدد مستقبل نادي القادسية، لا سيما - والحديث للموسى أن (الطباخ) هو نفسه من أعد وجبة آخر انتخابات عام 1427هـ التي حملت الكثير من المغالطات و(المخالفة للأنظمة) وأراد الآن أن يكررها في الجمعية العمومية الحالية.

وأضاف الموسى: نحن تقدمنا معتقدين أن الانتخابات ستكون (شريفة ونزيهة) ولكن (الطباخ) أراد تحضير مائدته كما يشتهي هو، ولهذا امتنعنا نحن من أكل طعامه!!! لكي يتلذذ به بنفسه!! واسترسل الموسى يقول: بعد فضيحة (الوافد) الذي قام بالسداد عن (271) ناخباً في وقت واحد مذيلاً اسمه في كل إيداع أراد (الطباخ) أن يضيف بعض (المقادير) لعل الوجبة تجد القبول من (المعازيم) فقام بإحضار تفويضات تحمل تواقيع مختلفة عن تواقيع ناخبيه في سندات الإيداع باسم الناخبين ال (271) للوافد السوداني الذي أهنيه على معرفة هذا الكم الهائل من السعوديين، والذي أرشحه - أي - الوافد السوداني أن يكون معرفاً في الخبر!!! لأنه يحمل من الشهرة الكثير الآن من خلال جمعية القادسية العمومية.

من جهة أخريى، طلب الموسى من المسؤولين في أحد القطاعات الحكومية توضيح قانونية إصدار أحد منسوبيه لمستند يحمل ختم القطاع من أجل التعريف بالأفراد الذين يعملون تحت مظلته لكونه أحد المرشحين لعضوية مجلس الإدارة، وهذا التعريف الذي يحمل تفويضاً باسم الرئيس المرشح من أجل السداد عن هؤلاء الأفراد يؤكد السداد الجماعي من قبل معدي الهاجري لأفراد ذلك القطاع الناخبين في الجمعية العمومية.

واستدراك (أبو سلطان) يقول: إذا لم تتدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لوقف هذه المخالفات والتجاوزات وردع كل من تسول له نفسه العبث في الأنظمة واللوائح فلن يقوم لنادي القادسية قائمة (فالغيرة والحقد) تعمي العيون لدى بعض القدساويين، وهذا ما جعل النادي يترنح بسبب الصراعات.

واختتم الموسى بيانه الإعلامي مناشداً الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بالتدخل الفوري، ومن أجل إصلاح نادي القادسية أولاً وأخيراً بعيداً عمن يكسب أو يخسر؛ فالمهم هو التقيد بالأنظمة واللوائح وإبعاد المخالفين ممن يتلاعبون في هذه الانتخابات).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة