Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم في الجولة الـ 25 بدوري كأس الأمير فيصل
الاتحاد طريق الشباب لتحقيق اللقب.. النصر ينتظر الفرصة أمام الهلال.. والأهلي يرحل للفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين بدوري كأس الأمير فيصل لكرة القدم تقام مساء اليوم السبت سبع مباريات، وقد يغلق ملف الدوري هذا المساء بعد انفراد الشباب بالصدارة وتوسيعه للفارق ويتوجب عليه الفوز اليوم ليتوج باللقب، فيما سيتوجب على منافسه النصر الفوز والترقب، أما بقية المباريات فستكون تحصيل حاصل وتحسين للمراكز، وستكون المباريات على النحو التالي:

الاتحاد × الشباب

على ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد يدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث والتتويج حين يحل ضيفاً على فريق الاتحاد، ويمتلك الفريق الشبابي في رصيده 51 نقطة وفوزه سيمنحه اللقب دون النظر لأي نتيجة أخرى، أما خسارته فسيضطر لانتظار النتائج الأخرى وللجولة الأخيرة، أما الاتحاد فيمتلك 35 نقطة في المركز السادس.

النصر × الهلال

قمة الرياض الأولمبية وتقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد وتهم النصر بشكل أكبر الذي يأمل في التمسك بالفرصة في تحقيق اللقب الذي تقلصت آماله فيه بعد تعثره بالتعادل أمام الاتفاق في الجولة الماضية ويمتلك النصر 44 نقطة وستكون عينه على لقاء الشباب على أمل تعثره، أما الهلال فيدخل المباراة من أجل تحسين صورته أمام جماهيره وتحسين مركزه، فالفريق يحتل المركز العاشر برصيد 31 نقطة وتلقى الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية.

الوحدة × التعاون

يلتقيان على ملعب نادي الوحدة ولن تؤثر كثيراً على خريطة الترتيب والمنافسة، ويحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 32 نقطة وخسر من الحزم في الجولة الماضية، فيما يحتل التعاون المركز الثالث عشر بـ 22 نقطة وخسر من الرائد قي الجولة الماضية.

الاتفاق × القادسية

وفي ديربي الشرقية الأولمبي يلتقي فريقا الاتفاق والقادسية على ملعب خالد الدبل بنادي الاتفاق، ويأمل الفريق الاتفاقي من المنافسة على المركز الثاني حيث يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة وتعادل مع النصر في الجولة الماضية، أما القادسية فيدخل المباراة وهو في المركز التاسع بـ 32 نقطة.

الرائد × الفتح

وفي بريده يلتقي فريقا الرائد والفتح على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريده، ويمتلك الرائد 27 نقطة في المركز الثاني عشر وفاز على التعاون في الجولة الماضية، أما الفتح فيحتل المركز السابع برصيد 33 نقطة وخسر من الشباب في المباراة الماضية.

الحزم × نجران

ويلتقي فريقا الحزم ونجران على ملعب الأول بالرس بعد تحقيقه للفوز الثاني في المسابقة على حساب الوحدة ورفع رصيده إلى 11 نقطة لكنه لم يبرح المركز الأخير، فيما نجران يحتل المركز الخامس بـ 37 نقطة.

الفيصلي × الأهلي

وفي المجمعة يأمل الفريق الأهلاوي في تحقيق الفوز عندما يحل ضيفاً على الفيصلي في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلمان بالمجمعة، ويأمل الأهلاويون في العودة بالنقاط والمنافسة على المركز الثاني بعد تقلص حظوظه في اللقب بحلوله ثالثاً برصيد 42 نقطة أما الفيصلي فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة