Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

احتفى بيوم اليتيم العربي بمشاركة (إنسان)
الشباب يعلن أسماء 50 فائزاً في مسابقة (وطني حبيبي)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - وهيب الوهيبي:

احتفى نادي الشباب بيوم اليتيم العربي، وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان). وقد اشتملت فعاليات يوم اليتيم العربي على ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية والمسابقات الثقافية والألعاب الترفيهية، كما التقى الأطفال رئيس النادي خالد البلطان ونجوم الفريق الأول، والتقطوا الصور التذكارية.

وأشار الدكتور فهد العليان، عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية، إلى أن إقامة يوم اليتيم العربي تأتي في إطار الأنشطة الشاملة التي تقيمها اللجنة في النادي للتفاعل مع شرائح المجتمع وفئاته كافة. مؤكداً حرص نادي الشباب على تفعيل شعار (نادي الشباب ليس نادياً رياضياً فقط).

من جهة أخرى أُجريت بمقر النادي قرعة السحب على الفائزين في مسابقة (وطني حبيبي)، بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول. وشهدت المسابقة التي نظمتها اللجنة الثقافية والاجتماعية إقبالاً كبيراً من المشاركين، تجاوز عددهم 5000 مشارك من مختلف مدن المملكة. وكانت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب قد أنهت مراحل فرز وتدقيق الإجابات الصحيحة.

وقال الدكتور فهد العليان إن أسماء الفائزين سيتم إعلانها على الموقع الرسمي لنادي الشباب على شبكة الإنترنت. مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سيقام حفلٌ لتكريم الفائزين في احتفال كبير خلال الأيام القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة