Saturday  09/04/2011/2011 Issue 14072

السبت 05 جمادى الأول 1432  العدد  14072

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النادي يرفض تحملها
238 ألف جنيه خسائر إستاد القاهرة من اقتحام جماهير الزمالك

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعلنت هيئة إستاد القاهرة الدولي أن قيمة التلفيات والخسائر التي تعرض لها الإستاد بلغت 238 ألف جنيه مصري بسبب اقتحام جماهير نادي الزمالك أرض الملعب قبل نهاية مباراة فريقهم مع الإفريقي التونسي في لقاء الإياب لدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا. وأكدت هيئة الإستاد أنها أرسلت خطاباً رسمياً إلى نادي الزمالك تطالب فيه بدفع مبلغ 273 ألف وتسعمائة جنية مصري قيمة الخسائر والتلفيات التي تعرض لها الإستاد كما طالب النادي بسرعة سدادها حتى يتم إصلاح التلفيات بالإستاد ليتسنى له استضافة مباريات الدوري الممتاز التي ستستأنف الأسبوع المقبل.

من جانبه رفض المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك تحمل ناديه قيمة تلفيات إستاد القاهرة الدولي مؤكداً أن التلفيات والاعتداءات على منشآت إستاد القاهرة لم يقم بها أي مسؤول من نادي الزمالك ولا حتى جماهيره الوفية وإنما من قاموا بأحداث الشغب والبلطجة والتعديات على المنشآت ومحتويات الإستاد قلة مأجورة.

وأشار إلى أن التحقيقات الجارية بمعرفة رجال القضاء المصري لم تثبت حتى الآن تورط أي من مسؤولي نادي الزمالك في واقعة اقتحام الجماهير واعتداء البعض منهم على منشآت إستاد القاهرة موضحاً أن المسؤولية قائمة على الزمالك باعتباره منظم المباراة ليس إلا وأن المسؤول الأول والأخير عن هذه الأحداث هو الجهات الأمنية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة