Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

بعد العدوان الإسرائيلي على غزة الذي خلف 17 شهيداً
سقوط 24 صاروخاً وقذيفة هاون على النقب.. ومليون إسرائيلي يختبئون في الملاجئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة - النقب - رندة أحمد

مع تصاعد العدوان الصهيوني على قطاع غزة الذي خلف خلال الساعات القليلة الماضية 17 شهيدا وأكثر من 60 مصابا، تجدد فجر وصباح أمس السبت قصف فصائل المقاومة الفلسطينية لمواقع عسكرية وبلدات إسرائيلية محاذية لقطاع غزة، وذكرت التقارير الإسرائيلية المتواترة أن أكثر من 24 صاروخا وقذيفة هاون على الأقل سقطت على جنوب إسرائيل منذ ساعات فجر يوم أمس السبت.

بدورها قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين: إنها كسرت رقماً جديداً في معادلة الصراع مع العدو الصهيوني، باستخدامها لأول مرة صواريخ الكاتيوشا، واستهداف مدينة عزاتا الإسرائيلية على بعد 23 كيلو متر من غزة بصاروخ مطور، واستهداف شمال أسدود بصواريخ الغراد التي فشلت في إسقاطها القبة الحديدية الإسرائيلية.. وأعلنت سرايا القدس فجر أمس السبت، مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ جراد باتجاه مدينة بئر السبع جنوب إسرائيل ما أدى لإصابة عدد من الإسرائيليين، واعترفت مصادر إسرائيلية بإصابة إسرائيليين اثنين بجروح نتيجة سقوط صاروخ من طراز غراد على مدينة بئر السبع في إسرائيل بالقرب من ملجأ وأصيب إسرائيليين اثنين بجراح.. وفي وقت سابق قالت المصادر الإسرائيلية:» إن جنديا إسرائيليا أصيب مساء الجمعة بجراح متوسطة من جراء سقوط قذيفة هاون في منطقة مجلس اشكول الإقليمي بالنقب الغربي وجرى نقله للمشفى لتلقي العلاج».

وأمرت لجبهة الداخلية الإسرائيلية المستوطنين في بئر السبع واسدود وكريات جات وكريات ملاخي وعسقلان بالنزول إلى الملاجئ..وذكر موقع صحيفة يديعوت احرونوت العبري على شبكة الانترنت: بأن الليلة الماضية لم تمر بسلام على نحو حوالي مليون إسرائيلي باتوا ليلتهم إما في الغرف المحصنة وإما في الملاجئ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة