Sunday  10/04/2011/2011 Issue 14073

الأحد 06 جمادى الأول 1432  العدد  14073

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رداً على برقيتهم بمناسبة الأوامر الملكية
خادم الحرمين الشريفين يقدر مشاعر أمير وأهالي منطقة نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران وأهالي منطقة نجران على ما عبروا عنه من مشاعر نبيلة ودعوات طيبة.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقية وجهها لسمو أمير منطقة نجران: «نشكركم وأهالي منطقة نجران على ما عبرتم عنه من مشاعر نبيلة ودعوات طيبة سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير وطننا الغالي ومواطنيه والمقيمين فيه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار، ويرزقنا شكر نعمه الظاهرة والباطنة، إنه سميع مجيب «.

وكان سمو أمير منطقة نجران قد رفع برقية إلى خادم الحرمين الشريفين باسمه واسم أهالي منطقة نجران تضمنت الشكر والتقدير والعرفان بمناسبة صدور العديد من الأوامر الملكية الكريمة التي صبت جميعها في خدمة أبناء المملكة.

وأوضح سمو أمير منطقة نجران في برقيته أنه كان لتلك الأوامر الأثر الطيب والسعادة الكبيرة لدى الجميع نظراً لما اشتملت عليه من تحقيق للاحتياجات سواء ما يخص الموظفين أو العاطلين عن العمل أو ما يتعلق بإنشاء الوحدات السكنية ورفع الحد الأدنى للقروض العقارية ودعم للعديد من الجهات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة