Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نائب أمير القصيم يفتتح نادي «بودي ماسترز» بالرس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة القصيم مؤخراً نادي (بودي ماسترز) الرياضي في حي الجوازات بمحافظة الرس ليصبح النادي رقم 23 في المجموعة، على مساحة أكثر من 6000 متر مربع، ويأتي ذلك ضمن إستراتيجية المجموعة للتوسع والانتشار بإضافة 20 نادياً جديداً خلال عامي 2011 - 2012.

وتحدث في الحفل الذي أُقيم بهذه المناسبة الأستاذ عبد الله البطحي معبراً عن شكره وتقديره لافتتاح سموه مقر النادي ودعمه قطاع الشباب والرياضة بالمنطقة، مبيناً أن رسالة (بودي ماسترز) تتعدى مجال تقديم خدمات الرياضة واللياقة الصحية فقط إلى مجالات أوسع تشمل تطوير مهارات وقدرات النشء والشباب الرياضية والبدنية وملء أوقات فراغهم واستثمارها بكل ما هو مفيد ومثمر لعقولهم وأبدانهم.

ثم شاهد سمو نائب أمير القصيم عرضاً مرئياً عن أندية بودي ماسترز المنتشرة في مختلف مناطق المملكة وعرضاً لأطفال مدرسة الإمام الشافعي بمدينة الرس الذين قدموا عرضاً ممتازاً أشاد به الجميع بالإضافة إلى عرض رياضي قدمته مجموعة من مدربي (بودي ماسترز), بعدها تسلم سموه درعاً تذكارياً من المدير التنفيذي لشركة بودي ماسترز.

وفي نهاية الحفل ألقى سمو نائب أمير منطقة القصيم كلمة رحب من خلالها بالحضور وعبر عن سعادته بافتتاح النادي الذي سيكون له دور فاعل في دعم الرياضة وما يهم الشباب وقضاء أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة الصحية والبدنية.

وقال سموه: كل ما ينفع شباب هذا الوطن ورجال هذا الوطن ومجتمع هذا الوطن كله بدعم ورعاية كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، مؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الإنسان وضرورة دعم الشباب لممارستها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة