Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الجزيرة للأجهزة المنزلية تعزز مكانتها بافتتاح المعرض الـ«30»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في خطوة رائدة تعزز بنيتها الأساسية ومكانتها الراسخة في السوق, وضمن خطط العام 2011 افتتحت شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية 4 معارض ليصل إجمالي عدد معارضها داخل المملكة إلى 30 معرضا تضعها ضمن قمة الشركات لهذا القطاع. واستعرض المهندس محمد بن حماد الشمري مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة الجزيرة للأجهزة المنزلية المحدودة تاريخ الشركة التصنيعي العريق منذ أربعة عقود مضت، والمجهود المبذول الذي أثمر عن ريادة الشركة في تصنيع وتسوبق الأجهزة الكهربائية، ودورها الهام في بناء المجتمع وما يتيحه من خلق فرص عمل جديدة للشباب السعودي.

وأعرب المهندس الشمري عن سعادته بهذا الإنجاز ووصول عدد فروع الشركة إلى 30 فرعاً، موضحاً أن خطة الجزيرة للأجهزة المنزلية التوسع المستمر والمدروس، حتى تصل لمبتغاها من خدمة كافة المستهلكين في كافة ربوع المملكة.

وأضاف الشمري: تعتبر المعارض الأربعة فى كل من البديعة، حراج بن قاسم لتصل إلى 13 معرضا بالرياض وحدها، وبكل من الدمام والأحساء لتصبح 5 معارض بالمنطقة الشرقية، امتدادا لسلسلة معارض الجزيرة للأجهزة المنزلية الناجحة، والتي يتم تطويرها بنظام موحد وبناء على خطة علمية مدروسة لتلبية الاحتياجات المتنامية فى السوق السعودي من الأجهزة الكهربائية ذات الاستخدامين المنزلي والتجاري، والمصنعة بمصانعها ذات الجودة العالمية وبأيدٍ وطنية.

وتتميز الرياض بنسبة 22,6% من الكثافة السكانية السعودية وتعتبر الأولى على مستوى المملكة وتختص المنطقة الشرقية بنسبة 15,5%.

وتبلغ نسبة السكان السعوديون داخل قوة العمل 38,9 % وهى النسبة الأفضل تأثيرا في اتخاذ قرار الشراء - وذلك حسب إحصائيات 2004.

وتضم المعارض العديد من منتجات الجزيرة للأجهزة المنزلية المصنعة وطنيا بأفضل مستويات الجودة والمسوقة بعلاماتها التجارية الأشهر (الجزيرة, كراون, كرونى وجاينت )

وتشمل المنتجات المكيفات الصحراوية ذات الصناعة الوطنية والتي تعتبر الجزيرة للأجهزة المنزلية مصنعها وموزعها الأول بالعالم بمقاسات تلبي جميع الاحتياجات وطرز متنوعة (شباك ومركزي) أو وسيط تبخير (قش وكرتون) وكذلك مكيفات الاسبليت بمقاسات وأسعار مغرية، جنبا إلى جنب مع باقة متكاملة من الأفران المنزلية الآمنة والتي تعتبر الجزيرة للأجهزة المنزلية مصنعها الوحيد في منطقة الخليج العربي, بالإضافة إلى مبردات المياه من 20 الى 2000 لتر للاستخدامات المنزلية والخيرية والمشاريع الكبرى كالمدارس والجامعات، وأيضا السخانات الكهربائية الاقتصادية، وتشكيلة من ثلاجات العرض التجاري (الرأسية والأفقية).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة