Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إندومي» ترعى بطولة المونديال الثانية لأيتام خيرية مكة المكرمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة باينهيل العربية للأغذية «إندومي» عن رعايتها للفرق المشاركة في بطولة المونديال الثانية2011م لكرة القدم لأيتام الجمعيات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، والتي تُقام بالتزامن مع بطولة الشركات والمؤسسات برعاية من الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وتأتي رعاية «إندومي» لهذا الحدث الرياضي في إطار التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة فئة الأيتام العزيزة على قلوب الجميع، وإبرازهم للمجتمع ومساعدتهم في الاندماج مع الآخرين، واكتشاف المواهب الرياضية لديهم وإتاحة الفرصة لهم لإبراز أفضل ما لديهم من مهارات خلال البطولة.

وتقام البطولة التي تشارك فيها جمعيات: (البر بجدة، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة، ومؤسسة مكة المكرمة الخيرية، وجمعية كافل لرعية الأيتام بمنطقة مكة، ولجنة أصدقاء الأيتام، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالطائف) بملعب كلية الاتصالات والإلكترونيات، ويشارك في البطولة نخبة من الفرق والشركات بمنطقة مكة المكرمة (جدة، مكة، الطائف)، وتستمر لمدة 35 يوماً ابتداءً من 6-4-2011م وحتى 11-5-2011م.

وعبر عبد القادر باوزير مدير العلاقات العامة في شركة باينهيل العربية للأغذية المحدودة عن سعادته واعتزازه برعاية «إندومي» لبطولة المونديال الثانية2011م لكرة القدم لأيتام الجمعيات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، وإتاحة الفرصة لفئة الأيتام الغالية على القلوب لإبراز مواهبهم وتقديم أفضل ما لديهم من قدرات، مشيراً إلى أهمية الأهداف النبيلة لهذه البطولة.

وقال: «لا شك بأن أهداف هذه البطولة تتوافق مع أهداف شركة باينهيل العربية للأغذية، حيث إن من أهم التزامات الشركة المبادرة في كل البرامج الموجهة تجاه المسؤولية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة