Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

غرفة ينبع تكرّم زين لراعيتها مهرجان «ربيع ينبع 2011»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرّمت الغرفة التجارية الصناعية في ينبع شركة «زين السعودية»، وذلك نظير رعايتها الماسيّة لمهرجان «ربيع ينبع 2011»، الذي نظمته الغرفة خلال الفترة من 25 ربيع الثاني الماضي، وحتى 10 جمادى الآخرة الحالي.

وتسلّم عبد الله بن حسين الدامر، مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» درع تكريم الشركة خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم تحت رعاية محافظ ينبع إبراهيم السلطان.

وقال الدامر: إن رعاية «زين السعودية» للمهرجان، جاءت انطلاقا من حرص الشركة على أداء مسؤوليتها الاجتماعية وتطبيقها على أرض الواقع من خلال سلسلة من المبادرات المختلفة التي بدأتها قبل إطلاق أعمالها التجارية في السوق السعودي.

وأضاف أن مهرجان «ربيع ينبع 2011» هو أحد المهرجانات الاجتماعية البارزة والمتميزة التي تقام في جميع أرجاء مملكتنا الحبيبة، موضحا أن «ربيع ينبع» تميّز بعديد من الفعاليات الرائعة كالمسرح المفتوح، والبرامج الثقافية النسائية، والفعاليات الشعبية التراثية، ومهرجان التسوق العائلي، إضافة إلى عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، وقال إن تنوع هذه الفعاليات، وتميزها بملامسة اهتمامات المجتمع بشكل مباشر أسهمت في الإقبال الكبير على هذا المهرجان الرائع من مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين.

وأوضح مدير التواصل المؤسسي في «زين السعودية» أن رعاية الشركة الماسية لمهرجان «ربيع ينبع 2011» تجسد اهتمامها بدعم القطاع السياحي في المملكة، تماشيا مع الجهود الجبارة التي تقوم بها الهيئة العامة للسياحة والآثار تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز.

واعتبر الدامر رعاية الشركة لمهرجان ينبع فرصة ثمينة للتواصل مع أهالي وزوار ينبع والذين يشكلون أهمية كبيرة لدى زين السعودية والتفاعل معهم في هذه المناسبة البهيجة من خلال استعراض الخدمات الفريدة التي تتميز بها الشركة وتقديم أرقى منتجات الاتصالات المتنقلة بالمملكة من خلال جناحها الخاص في موقع المهرجان.

وقدّم الدامر شكره وتقديره إلى الغرفة التجارية الصناعية في ينبع، والقائمين عليها، مثمنا ما يقومون به من أنشطة متميزة في سبيل خدمة المجتمع، وإسهامهم الفاعل في تنشيط الحركة السياحية في هذه المحافظة الجميلة من الوطن الحبيب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة