Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

مسؤولو المزاحمية يعبَّرون عن ولائهم وحبهم لولاة أمرهم

رجوع

 

المزاحمية - محمد العمران

عبَّر عدد من المسئولين والأعيان بمحافظة المزاحمية عن فرحتهم بالأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وقدموا شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين على هذه الأوامر التي شملت جميع القطاعات وخدمت المواطنين في هذه البلاد. فقد أكد محافظ المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- تحمل بعداً وطنياً عميقاً، وقد لامست مختلف شرائح المجتمع، وهذا ليس بغريب على قيادتنا الحكيمة التي تحرص دائماً على مصلحة المواطن. وأن هذه الأوامر الملكية جاءت لتصب في مصلحة المواطنين في هذه البلاد، ونسأل العلي القدير أن يحفظ قيادة هذا الوطن الغالي.

كما تحدث رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد اليابس وقال: الأوامر الملكية الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- ليست بمستغربة من هذا الملك الذي سخَّر الإمكانات للرقي بالمواطن وتوفير كل عوامل التنمية والعيش الكريم للجميع من مواطنين ومقيمين، فهنيئاً لنا قيادتنا الحكيمة.

وقال مدير شرطة محافظة المزاحمية العميد عبد الله البكري: إن هذه الأوامر الملكية جاءت مواكبة لتطلعات المواطنين، وأنها تجسّد حرصه -أيده الله- على استمرار مسيرة النهضة ودفع عجلة التقدم والازدهار في كافة أنحاء الوطن وتوفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين.

وأسأل الله عزَّ وجلَّ أن يديم لباس الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.

كما تحدث المقدم سعد الحسين مدير جوازات المزاحمية قائلاً: الحمد لله على أن منَّ الله علينا بشفاء خادم الحرمين الشريفين وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى وإنها لفرحة شعب وفرحة وطن بعودته -حفظه الله- وقال إن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رعاه الله- هي قرارات تهدف للصالح العام وهي أوامر فعلاً تتلمس متطلبات الشعب، نسأل الله العلي العظيم أن يجعل هذا في موازين حسناته وأن يلبسه ثوب العافية. وأكد دليم القحطاني رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية أنه منذ وصول خادم الحرمين إلى أرض الوطن بعد شفائه والأوامر الملكية التي صدرت كلها تصب في مصلحة الوطن والمواطن لتوفير سبل العيش الكريم لهم، ودليل واضح على اهتمام قائدنا ووالدنا بكل ما من شأنه رفع المواطن السعودي.. أسال الله أن يديم علينا هذا الولاء والتلاحم ويحفظ مليكنا وبلادنا من شر العابثين والأعداء.

كما قال رئيس المجلس البلدي محمد المسعري نجدد جميعنا العهد والولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الذي احتل درجة كبيرة في قلوب شعبه والشعوب العربية لعدله وصدقه وحبه للخير، ولعل تفاعل الشارع السعودي مع صدور الأوامر السخية لدليل واضح للحب المتبادل بين القائد وشعبه. وأكد ناصر بن مسلم المقاطي من محافظة المزاحمية أن هذه الأوامر حققت الكثير من التطلعات في مسيرة البناء والتنمية التي تعيشها بلادنا بفضل الله عزَّ وجلَّ وخاصة أنها شملت جميع المجالات، فحفظ الله ولاة أمرنا وسدد خطاهم وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها وأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويلبسه لباس الصحة والعافية. وقال المواطن عبد الله المهيزع: إن الأوامر الملكية السخية تدل على حب حكامنا لشعبهم وتلمس احتياجاتهم والشعور بالمسئولية تجاه هذا الوطن ولا يسعني إلا أن أرفع أكف الدعاء إلى الله أن تبقى بلادنا رمزًا للولاء والوفاء ويحفظ علينا نعمة الأمن ويحفظ مليكنا ويبعد عنا شر الأعداء والأحقاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة