Monday  11/04/2011/2011 Issue 14074

الأثنين 07 جمادى الأول 1432  العدد  14074

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

أعمدة الضغط العالي أوقفت بناء منزلها..
مواطنة تتهم (كهرباء) طريف بالاعتداء على أرضها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ناصر السعيد

فاجأت بلدية محافظة طريف إحدى المواطنات باعتدائها على الأرض التي تملكها برقم (60) وتاريخ 13-5-1429هـ الصادر من المحكمة الشرعية بالمحافظة.

وتعود تفاصيل القضية عندما قامت الشركة بزرع أعمدة كهربائية موصولة بالضغط العالي دون موافقة صاحبة الأرض وعلى مدى ثلاث سنوات، القصة لم تنتهِ عند هذا الحد حسب حديث المواطنة ل(الجزيرة) فعندما بدأت بأعمال الحفر في الأرض من أجل بناء منزل قامت الشركة بمنعها من استكمال أعمال البناء وأجبرتها على إيقاف البناء وتضيف المواطنة أنها راجعت الشركة عدة مرات دون تجاوب، مما جعلها تلجأ إلى بلدية المنطقة التي خاطبت الشركة دون جدوى.

وطالبت المواطنة تدخل الجهات المسؤولة لحل مشكلتها وإزالة أعمدة (الكهرباء).. التي وقفت عائقاً أمام بناء منزلها ودفع تعويضات نتيجة الاعتداء على أرضها لثلاث سنوات، ومؤكدة في الوقت نفسه بأنها على يقين بأن حقها لن يضيع في ظل حكومة جعلت حق المواطن فوق أي اعتبار.

«الجزيرة» بدورها قامت بالاتصال بمدير شركة الكهرباء في محافظة طريف المهندس ماجد كامل الذي أكد أن المشكلة في طور الحل وأن الشركة قامت بإزالة أحد الأعمدة وأن الأعمدة الأخرى التي ما زالت موجودة هي خارج نطاق الأرض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة