Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحبيب بالقصيم يناقش «الاضطرابات الطبية أثناء الحمل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينظم مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم محاضرة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME)، بعنوان «الفحوصات الطبية أثناء الحمل»، يقدمها نخبة من أطباء النساء والولادة وعلاج العقم وأطباء الغدد والسكر والقلب وهم الدكتورة هادية جميل الحاصلة على البورد والدكتور السموءل الحاكم الحاصل على الزمالة البريطانية والدكتور بابكر القراي الحاصل على الزمالة الأيرلندية والدكتور أحمد حسونة الحاصل على الزمالة البريطانية، وذلك يوم الاثنين 14 /5 /1432هـ الموافق 18 /4 /2011/2011 م بقاعة البروفيسور عبد الله الحربش بمقر المستشفى.

ذكرت ذلك د. هادية جميل وأضافت أن المحاضرة ستتضمن الحديث عن المشاكل الصحية أثناء الحمل والتي يعاني منها الكثيرات من الحوامل مثل أمراض الضغط والقلب والسكر والتجلطات وامراض الغدة الدرقية والصرع والجهاز التنفسي خاصة الربو والتهابات الرئة، وذلك بعرض كيفية التشخيص والعلاج وفقاً لأحدث التقارير الطبية الصادرة عن الأكاديمية الأمريكية والبريطانية لطب النساء والولادة.

واختتمت د. هادية حديثها عن المحاضرة بأنها تستهدف أطباء النساء والولادة وخصوصاً المختصين بحالات الحمل المستعصية وأطباء العقم والمساعدة على الإنجاب، بالإضافة إلى أطباء الجراحة العامة وأطباء الغدد والسكر والقلب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة