Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وسط حضور جماهيري كبير
مهرجان ربيع الرياض يواصل نشاطه بالدائري الشرقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

يواصل مهرجان ربيع الرياض، الذي تنفذه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمادة البيئة، بموقعه بالدائري الشرقي، فعالياته وسط حضور جماهيري كبير وسعادة بما يُقدَّم في هذا المهرجان من برامج وأنشطة لجميع الأعمار.

د. الدجين: هذا النجاح الذي كنا نتوقعه

بداية قال الدكتور إبراهيم الدجين، وكيل الأمين للخدمات، إننا وضعنا نصب أعيننا النجاح المنشود من خلال الاستعدادات المبكرة واختبار الموقع، وكذلك الفعاليات المسرحية لجميع الأذواق، وكان لمتابعة وتوجيهات سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف الأثر الكبير في تحقيق هذا النجاح والحمد لله. وأثنى الدكتور الدجين على جهود العاملين كافة في المهرجان، وكذلك الجهات الحكومية والخاصة.

30 مشروعاً جاهزاً للافتتاح

وكشف وكيل أمين مدينة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين جاهزية نحو 30 مشروعاً، تشمل الحدائق والساحات وغيرها، وسيتم افتتاحها وفق برنامج زمني مُعدّ لهذا الغرض. وأكد الدكتور الدجين في ختام تصريحه الأخذ بالآراء والمقترحات للوصول إلى الأفضل دائماً.

جهودنا أثمرت

واعتبر المهندس إبراهيم الهويمل، مدير المهرجان، الجهود التي بُذلت في الفترة القليلة الماضية لإعداد المهرجان ساهمت في تحقيق ما يصبو إليه الجميع. وقال: لقد تعاون الجميع ليل نهار من أجل سرعة تجهيز موقع المهرجان، والحمد لله تحقق ذلك، والنجاحات تتوالى، وأمس الأول اكتظ المهرجان بالزوّار متجهين نحو لوحة الزهور مروراً بالأركان والمعارض والفعاليات المقامة بالمهرجان التي استفاد منها الزوّار من الناحية العلمية والثقافية والترفيهية، كما استمتع أطفال الزوّار بالفعاليات المقدَّمة لهم من مسرح الطفل والمرسم الحُرّ والألعاب؛ ما أدخل في قلوبهم الفرح والسرور.

كما تم استقبال 54 طفلاً من دور الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وتم عمل مسيرة لهم حول أركان وفعاليات المهرجان، وتمت مشاركتهم في مسرح الطفل وغابة المهرجان وجميع الألعاب؛ ما أدخل في قلوبهم الفرح والسرور. وتأتي هذه المبادرة بهدف دمج هؤلاء الأطفال مع المجتمع.

وفي نهاية المسيرة تقدم مدير مهرجان ربيع الرياض المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل بتسليم الأطفال الهدايا التي تحمل شعار الأمانة والمهرجان، كما لوحظ من زوّار المهرجان التفاعل الإيجابي مع هؤلاء الأطفال. وقد بلغ عدد زوّار المهرجان يوم الأحد 6-5-1432هـ (69475) زائراً.

كما تم توزيع العديد من الهدايا والزهور على زوّار المهرجان، تحمل شعار الأمانة والمهرجان، ولوحظ إقبال مميز على جميع أركان المهرجان، كما لوحظ من زوّار المهرجان التقاط صور تذكارية لهم ولأبنائهم في المهرجان وحول الزهور، كما كان الخروج بعد نهاية المهرجان بانسيابية دون حدوث أية مشاكل تُذكر، وذلك بمشاركة جهاز أمن المهمات والهيئة والدوريات والهلال الأحمر السعودي.

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة