Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أنهت استعدادها وأكملت تجهيزات جناحها بمقر القرية التراثية
لجنة نسائية وأكثر من 50 مطبوعة للشؤون الاجتماعية في الجنادرية

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

أنهت وزارة الشؤون الاجتماعية استعداداتها للمشاركة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية» في دورته السادسة والعشرين.. من خلال جناح الوزارة المخصص لها في الجهة الجنوبية الشرقية من القرية التراثية للمهرجان..والذي يزخر بمعروضات وفعاليات ثرية كما هو الحال في كل عام.

صرح بذلك عبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية الاجتماعي المشرف العام على مشاركة الوزارة الجنادرية.. مضيفاً: زوّار الجنادرية 26 سيستقبلهم جناح وزارة الشؤون الاجتماعية بهيئة جديدة ومعروضات متنوعة وأنشطة متعددة وملفتة .. حيث يظهر الجناح هذا العام بتوزيع جديد ومختلف عن الدورات السابقة روعي فيه جانب التحديث والتغيير الإيجابي الخلاّق وذلك بهدف إبراز أنشطة الوزارة على مختلف اتجاهاتها آملين أن يحظى هذا العمل بإعجاب الزوار ورضاهم واستحسانهم..

وقال الهدلق.. تم تخصيص مساحة بارزة لوكالة الضمان الاجتماعي يُعرض من خلالها نشاط الوكالة وبرامجها التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات.. إلى جانب مشاركة تسع إدارات عامة للشؤون الاجتماعية من مختلف مناطق المملكة.. عارضة عبر الأجنحة المخصصة لها أوجه الأنشطة المقدمة في مجالي الرعاية والتنمية.. وكذلك تخصيص أجنحة لعرض المصنوعات والحرف اليدوية وأنشطة الأسر المنتجة من مختلف مناطق المملكة.. إضافة إلى البرامج الرياضية والجماعية مع بعض الفئات التي ترعاها الوزارة..

وأكد الوكيل الهدلق المشرف العام على مشاركة الوزارة الجنادرية أن الوزارة حرصت على التركيز على المنتجات الأسرية المتنوعة من أكلات شعبية ومنسوجات يدوية ونجارة وخياطة وصناعة الخواتم وغيرها للمشاركة بها في مهرجان الجنادرية وعرضها أمام الجمهور وتسليط الضوء على خطة الوزارة الرامية إلى التنمية المستدامة للأسر المنتجة منوهاً أن المعروض في جناح الوزارة يمثل نموذجاً مبسطاً للتعريف بماهية هذه الأعمال وتطبيقاتها.. مشيراً إلى أن هناك أجنحة خصصت لبعض الجمعيات الخيرية المسجلة لدى الوزارة تعرض فيها خدماتها وتعرف بمجالات عملها وكذا أجنحة لبعض المؤسسات التابعة للوزارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة