Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقوبات مغلظة في انتظار شيكابالا والمحمدي
توأم الزمالك يؤكّد أنه فكّر في الرحيل عن النادي بسبب الأزمة المالية

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

يعيش نادي الزمالك أجواءً غير مستقرة قبل يوم واحد من انطلاق منافسات بطولة الدوري الممتاز المصري التي يتصدرها الفريق برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسه النادي الإسماعيلي. وتضرب أركان الفريق أكثر من أزمة تهدد مسيرته واستمراره على قمة المسابقة التي ستشهد منافسة شرسة وقوية خلال مباريات الدور الثاني من أجل حسم اللقب. أهم وأكبر أزمات النادي حالياً هي الأزمة المالية التي يمر بها والتي جعلت التوأم حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي يعلنان على الملأ أنهما فكّرا جدياً في الرحيل عن النادي بسبب تقدّم 12 لاعباً على رأسهم قائد الفريق الحارس عبد الواحد السيد بشكوى ضد ناديهم في اتحاد الكرة المصري مطالبين بفسخ عقودهم بسبب تأخر مستحقاتهم المالية التي تتجاوز 3.6 مليون جنيه.

وأكّد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في تصريحات تليفزيونية من الكويت أنه وشقيقه حسام فكّرا في الرحيل عن الزمالك بعد علمهم بتقدم اللاعبين بشكوى ضد ناديهم، مضيفاً شعرنا أن الموقف أصبح صعباً للغاية ولكننا عدلنا عن هذا التفكير وقرّرنا البقاء من أجل جماهير النادي الوفية.

ووجه إبراهيم تحذيراته لهؤلاء اللاعبين قائلاً ما حدث من اللاعبين يعد أكبر خطأ في حق ناديهم وجماهيرهم فكان من باب أولى أن يعرضوا مشاكلهم على الجهاز الفني ولكنهم فعلوا عكس ذلك وأنه لا مانع لدى الجهاز الفني على الإطلاق في ترك أي لاعب لا يقدّر قيمة نادي الزمالك مهما كان اسمه وإذا تطلب الأمر أن نلعب مبارياتنا كلها بالناشئين فسنفعل ذلك. في نفس الإطار شدّد إبراهيم حسن على أن الجهاز الفني قرّر توقيع عقوبات مالية مغلظة على ثنائي الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا» وحسين ياسر المحمدي بسبب تخلفهما عن بعثة الفريق في السعودية والكويت وعدم انصياعهما لأوامر الجهاز الفني. من جانبهم رفض لاعبو نادي الزمالك الهجوم الشرس الذي يتعرض له قائد الفريق عبد الواحد السيد بسبب تقدمه للاعبين المتقدمين بشكوى ضد النادي في اتحاد الكرة وأكّد اللاعبون أن عبد الواحد لم يحرضهم على شكوى النادي. وأضافوا أن عدداً كبيراً منهم لم يحصل على مستحقاته منذ فترة طويلة ونحن كلاعبين لدينا ارتباطات مالية كثيرة في حياتنا الخاصة ويجب أن نحصل على رواتبنا من أجل التكفّل بهذه الارتباطات، وأشاروا إلى أنهم طالبوا مجلس إدارة النادي أكثر من مرة بهذه المستحقات ولكن لم يستجب أحد ولذلك قرّرنا التقدم بشكوى بحثاً عن مستحقاتنا موضحين أنهم لن يربطوا بين تنفيذ طلباتهم وبين المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة