Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التعاون يعاود تدريباته..ومعلا يطير إلى ألمانيا ويقدم شكره لإدارة النادي على اهتمامها بلاعبي الفريق

رجوع

 

بريدة - تركي الهدلق

يعاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد الراحة التي منحها المدرب الروماني فلورين للاعبين بعد نهاية مباراة الحزم الجمعة الماضية، وقد أكدت إدارة النادي على جميع اللاعبين ضرورة الحضور وعدم التأخر عن انطلاق التدريبات التي ستكون لياقية لتعويض اللاعبين عن الأيام التي مضت، وسيبدأ الفريق استعداده الفعلي لمباراة الفيصلي الخميس بعد المقبل.

ويأمل التعاونيون مواصلة تحقيق نتائجهم الإيجابية الأخيرة التي أوصلته إلى المركز الثامن، حيث إن طموحهم الوصول إلى كأس الأبطال رغم أنه أول موسم لهم في دوري زين.

من جهة أخرى يغادر يوم الاثنين المقبل مدافع الفريق الأول اللاعب وليد معلا إلى ألمانيا لإجراء جراحة في موضع إصابته لدى الدكتورة مشرك التي سبق أن عالجت مهاجم فريق الهلال اللاعب الدولي ياسر القحطاني.

من جهته قدم اللاعب وليد معلا شكره وتقديره لإدارة النادي على حرصها الكبير واهتمامها بلاعبي الفريق.. وعن الإصابة قال معلا: لقد شخصت إصابتي بالعضلة الضامة وحاولت أن أعود من خلال العلاج الطبيعي ولكنها بعد عودتي للتدريبات عاودتني مرة أخرى، كما أبدى معلا حزنه الشديد على عدم مشاركته زملائه في المباريات الأخيرة وإسعاد الجماهير التعاونية الحبيبة على قلبه متمنياً أن يوفق الفريق فيما تبقى من مباريات دوري زين هذا الموسم.

واختتم معلا حديثه قائلاً: يجب على جميع التعاونيين الوقوف مع الفريق ودعمه حتى يحقق طموح محبيه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة