Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالغني صادق على خبر (الجزيرة) وأكد وجود مستحقات مالية للوسيط
الجزائري بوقرة التقى بقائد النصر في جدة لحسم ملف مطالباته المالية وتوقعات بإنهائها خلال يومين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي :

كما تميّزت (الجزيرة) الأسبوع الماضي.. وصل إلى المملكة العربية السعودية وكيل أعمال اللاعبين والوسيط الجزائري الشهير محمد بوقرة لإنهاء ملف مستحقاته الخاصة بنقل خدمات لاعب النصر حسين عبد الغني إلى نيوشاتل السويسري في فترة سابقة. وكانت (الجزيرة) قد انفردت في عدد سابق بنشر تفاصيل القضية والتنويه لاحتمالية وصول بوقرة إلى المملكة للالتقاء باللاعب وحسم ملف مستحقاته أو الاتجاه إلى الجهات المعنية لتقديم شكواه.

وكان عبد الغني قد ذكر في تصريح تلفزيوني أن بوقرة وجد في جدة أمس الأول لهدف الالتقاء بحسين عبد الغني في تأكيد لرغبة بوقرة بالاجتماع مع عبد الغني لإيجاد حل لاستلام مستحقاته، فيما اعترف عبد الغني بوجود مستحقات للوسيط الجزائري الشهير كما أشارت (الجزيرة)، مبيّناً أنها لدى نادي نيوشاتل السويسري وسيتم التنسيق حولها لاحقاً.

يذكر أن مستحقات بوقرة لقاء انتقال عبد الغني للعب في أوروبا تم تصعيدها إلى مستويات عالية وصلت إلى رئيس الاتحاد الرياضي الجزائري السيد روراوه الذي طالب لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالوقوف على الموضوع وإنهائه مع الأطراف المعنية قبل تحويل مسار القضية إلى الاتحاد الدولي (فيفا).

وفي ذات الصدد يتوقّع أن يحسم عبد الغني ملف مستحقات بوقرة خلال اليومين المقبلين بعد التقاء الطرفين في الساحل الغربي بعد فترة طويلة تجاهل فيها عبد الغني اتصالات بوقرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة