Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محلل الجزيرة القانوني يؤكد:
هناك أشخاص يخططون لإسقاط لجنة المهنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

قال محلل (الجزيرة) القانوني المراقب بالاتحاد العربي لكرة القدم أحمد الوادعي إن هناك أشخاصاً يريدون إسقاط لجنة عمر المهنا وإرجاع التحكيم السعودي إلى الصفر مرة أخرى. وأضاف: لدي معلومات تؤكد ذلك، وإن خروج الحكم الدولي فهد المرداسي وانتقاده للجنة عمر المهنا وإعلانه الاعتزال إحدى وسائل هذا المخطط، وهؤلاء جعلوا المرداسي كبش فداء من أجل حل اللجنة وإعادة تشكيلها مرة أخرى.

وأضاف الوادعي بأن المرداسي أخطأ في الخروج في الإعلام بهذه الصورة، وكان الأولى أن يجلس مع اللجنة ويتحاور معهم، وإذا كان لديه ملاحظات أو اعتراض على أمور فكان عليه أن يتقدم بها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب.

وقال الوادعي إن هذه الأمور والأساليب لن تمر مرور الكرام على صاحب الحنكة والدراية الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، الذي يسعى دائماً إلى دعم الحَكَم والتحكيم السعودي، سواء معنوياً أو مادياً.

واختتم الوادعي حديثه بأن مثل هذه المخططات والتكتلات لو نجحت فسوف تعصف بالتحكيم السعودي بشكل عام، وسوف تستمر مع اللجان القادمة وتتكرر لو نجح هؤلاء الأشخاص فيما يسعون إليه. كما طلب الوادعي من عمر المهنا وزملائه عدم التأثر بما يحصل ومواصلة العمل ومحاسبة كل من يخرج عن النص ويسيء إلى اللجنة مهما كان اسمه أو درجته، حتى ولو وصل الأمر إلى تغييرهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة