Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز والعتيبي جاهزان للنهائي.. والإدارة توفر طائرة خاصة وتؤكد تميز (الجزيرة)
مشاركة ويلي أمام الوحدة تتحدد اليوم.. و100 ألف ريال لكل لاعب ثمن الذهب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

تأكيداً لما تميزت به (الجزيرة) أعلنت إدارة نادي الهلال عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الكروي الأول إلى الطائف الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الوحدة بمكة المكرمة يوم الجمعة المقبل على نهائي كأس ولي العهد إذ تقرر أن يؤدي الفريق تدريباته بالرياض حيث فضل مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون عدم إجراء أي حصة تدريبية على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية.

وكان الفريق الكروي الأول الهلالي قد أجرى عصر أمس حصة تدريبية استرجاعية للعناصر التي شاركت أمام الشباب فيما أدى بقية اللاعبين مرانهم الاعتيادي بمشاركة الثلاثي العائد من الإصابة خالد عزيز ومحمد نامي وحسن العتيبي في الوقت الذي أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت لمحترف الفريق السويدي ويلهامسون عن وجود كدمة قوية بالركبة، ومكث اللاعب أمس في غرفة العلاج لتلقي الجرعات الطبية على أن تتضح الصورة حول مشاركته في لقاء الوحدة مساء اليوم بعد إجراء بعض الاختبارات الطبية له.

هذا وحظي مران الأمس بمتابعة نائب رئيس مجلس إدارة النادي سمو الأمير نواف بن سعد إلى جانب عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن مران اليوم سيقام عند الساعة الخامسة مساءً, فيما سيقام مران الغد عند الساعة الـ 6.30 مساءً وسيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

إلى هنا ورصدت الإدارة الهلالية مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب في الفريق الأول في حال تحقيق بطولة كأس ولي العهد وذلك وفقا للائحة المكافآت.

من جهة أخرى قررت إدارة نادي الهلال إنهاء عقد مدرب فريق الهلال الأول لكرة الطائرة الكوبي جوسيس سافقني وتكليف مساعد المدرب الكابتن عبدالعزيز القميزي بقيادة الأمور الفنية في الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز ونائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد وبحضور كل من أمين عام النادي أحمد الخميس, المشرف العام على الألعاب المختلفة الدكتور إبراهيم القناص والمشرف العام على كرة الطائرة منصور الشريف الذي أسفر أيضاً عن تسليم إشارة القيادة للاعب أحمد البخيت وتجديد الثقة بالجهاز الطبي تحت إشراف الدكتور علي العنزي.

كما قررت إدارة النادي قبول الاستقالة التي تقدم بها إداري الفريق الأول لكرة الطائرة سعيد الدعيدع نظراً لارتباطاته العلمية والعملية وتكليف فهد الشهراني ليتولى المهام الإدارية للفريق الأول لكرة الطائرة.

هذا وقدم عضو الشرف سمو الأمير خالد بن طلال وإدارة النادي شكرهما وتقديرهما لمدرب الفريق الكوبي جوسيس و لسعيد الدعيدع على مجهوداتهما خلال الفترة الماضية التي أسفرت عن تحقيق عدد من البطولات الداخلية والخارجية.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة