Tuesday  12/04/2011/2011 Issue 14075

الثلاثاء 08 جمادى الأول 1432  العدد  14075

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لدى زيارة وفد اللجنة المنظمة منزله
عبدالرحمن بن سعيد: بطولة الأمير فيصل بمدارس الرياض قاعدة لتغذية المنتخب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الدكتور عبد الإله بن عبد الله المشرف، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأمير فيصل بن فهد بمدارس الرياض، وأعضاء اللجنة العليا بزيارة خاصة لشيخ الرياضيين عبد الرحمن بن سعيد، أطلعه خلالها الدكتور المشرف على البطولة التي تنظمها المدارس في نسختها الثانية، فضلاً عن الفعاليات العديدة التي ينشط فيها نادي الأمير فيصل بن فهد من خلال المزاوجة بين فكرتي التربية والتعليم في بناء متكامل وتخطيط علمي مدروس ضمن منظومة محترفة من البرامج التدريبية والتأهيلية، وهي أنشطة تتعدى المجتمع الطلابي؛ لتشمل منسوبي المدارس والآباء والأمهات، إضافة إلى المجتمع المحلي.

وأثنى الشيخ عبد الرحمن بن سعيد على الدور المميز الذي يلعبه نادي الأمير فيصل وعلى البطولة التي يرعاها. مشيراً إلى أنها ستكون قاعدة انطلاق مهمة لإعداد النشء؛ ليشكلوا نواة حقيقية للمنتخبات الوطنية، إضافة إلى دوره في صقل خبرات ورعاية الموهوبين منهم، ومرجع ذلك الفئة السنية المهمة من الناشئين والبراعم التي تستهدفها البطولة. مطالباً المسؤولين بدعم الفكرة، وأن تتطلع كل منطقة إلى احتواء ورعاية مثل فكرة هذا النادي ومنطلقاته. وقد تطرق شيخ الرياضيين في عرضه إلى استذكار العديد من المحطات التي رافقت نشوء الرياضة في المنطقة الوسطى في حديث الذكريات مصطحباً التحديات والصعوبات التي واجهت المسيرة الرياضية وما وجدته من دعم منقطع النظير من حكومتنا الرشيدة في توفير بنية تحتية مميزة إلى أن وصلت الرياضة السعودية إلى مصاف العالمية.

وفي ختام الزيارة قدّم الوفد العضوية الشرفية للشيخ عبد الرحمن بن سعيد، الذي رحّب بالمبادرة، ورحّب بدعم النادي، وأهداه الدكتور المشرف درعا تذكارية لمجسم مدارس الرياض ومجموعة من كتيبات ومطبوعات المدارس والنشرات الخاصة ببطولة الأمير فيصل بن فهد الثانية التي تنطلق في الفترة من 14- 24 /5 /1432هـ بملعب مدارس الرياض.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة