Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المجلس العسكري ينفي ما تردد عن تعرضه لضغوط سعودية
رسالة من خادم الحرمين للمشير طنطاوي تتعلق بتطورات المنطقة نقلها الأمير سعود الفيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - سجى عارف

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمس رسالة إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي تتعلق بالعلاقات الثنائية والتنسيق بين البلدين في المجالات المختلفة والدور الذي يمكن أن تقوم به المملكة لمساعدة مصر في الخروج من أزمتها الاقتصادية التي تمر بها حالياً. وقام بنقل الرسالة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية خلال استقبال المشير طنطاوي له في القاهرة أمس، وقد بحث سمو الأمير سعود الفيصل والمشير طنطاوي تطورات الأوضاع في المنطقة. وقالت مصادر: إن الفيصل عرض على طنطاوي نتائج اجتماع وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي الطارئ الذي عقد في الرياض الأحد الماضي حول الأزمة في اليمن والمبادرة الخليجية التي طرحت في هذا الشأن. ونفى اللواء محمد العصار عضو المجلس العسكري المصري وجود أى ضغوط للملكة العربية السعودية بشأن محاكمة الرئيس المصري السابق حسنى مبارك.

وأضاف العصار في تصريحات تلفزيونية: إن الأمير سعود الفيصل التقى المشير طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة مرتين منذ تولى المجلس العسكري السلطة بحضور العصار ولم يتطرق الفيصل لموضوع محاكمة مبارك على الإطلاق سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

واستشهد العصار بتصريحات أحمد القطان السفير السعودي بمصر ونفيه التام وجود أي تدخل سعودي أو وساطة سعودية بشأن هذا الموضوع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة