Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

القضاء يؤيد التحفظ على أموال رئيس مجلس الشعب السابق
أزمة قلبية تنقل مبارك للمستشفى خلال التحقيق معه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة- خالد أمين - وكالات

تعرض الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك أمس الثلاثاء إلى أزمة قلبية بينما كان يجري استجوابه والتحقيق معه بشأن قتل المحتجين والتربح من المال العام، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وأفاد التلفزيون المصري أن مبارك نقل إلى وحدة الرعاية المركزة بعدما أصيب بمشاكل في القلب. ونقل مبارك إلى المستشفى في شرم الشيخ، حيث يقيم مع عائلته منذ أن تخلى عن الرئاسة في 11 فبراير.

وكان مبارك قد وصل أمس إلى مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء جنوب شرق القاهرة للمثول أمام النيابة للتحقيق معه.

من جانبه قال المستشار عاصم الجوهرى رئيس جهاز الكسب غير المشروع إنه تم تحديد موعد قريب جدًا للتحقيق مع جمال مبارك وأنه لن يتم الإعلان عنه لدواع أمنية وأن الحالة الوحيدة التي سيتم فيها السفر إلى شرم الشيخ للتحقيق معه هو أن يكون هناك مانع أمني تخطر به وزارة الداخلية جهات التحقيق. ونفى الجوهري ما تردد عن أن لجنة تحقيق من جهاز الكسب غير المشروع توجهت أمس للتحقيق مع جمال في شرم الشيخ. موضحاً أنه في حالة الانتقال إلى شرم الشيخ لإجراء تحقيقات مع جمال أو والده سيتم الإعلان عن ذلك دون حرج.

من جانب آخر أيدت محكمة جنايات القاهرة أمس قرار جهاز الكسب غير المشروع رقم 7 لسنة 2011 بمنع الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب المصري السابق من التصرف في أمواله ومنع كل من زوجته زينب محمود محمد وأولاده هناء وحنان وطارق من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية كإجراء احترازي لحين انتهاء التحقيقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة