Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جو للاتصالات تشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ال «26»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك شركة جو للاتصالات، في المهرجان الوطني السادس والعشرين للتراث والثقافة إيماناً منها بأهمية تعميق العلاقة العريقة بين ماضي الوطن وحاضره، واحتفاء بالدور الريادي لمسيرة الثقافة والإبداع في المملكة والعالم العربي من خلال أهم حدث ثقافي في المملكة والعالم العربي.

وتستعرض جو للاتصالات من خلال مشاركتها في المهرجان هذا العام خدماتها المعتمدة على أحدث تقنيات الواي ماكس لشبكات الجيل الرابع من الاتصالات بتقديم باقات الإنترنت المنزلي السريع مع المودم المزوّد بالواي فاي الخاص ب جو، ومنتج igo الإنترنت الشخصي عالي السرعة مع جهاز مودم USBK وبدون شريحة بيانات.

وتعرض جو في جناحها أحدث خدماتها الصوتية مثل الهاتف المطوّر الذي يتميز بخاصية التنقل دون الحاجة لتغيير الرقم، وعدم الحاجة لتركيبات فنية أو فترات انتظار لحين الحصول على الخدمة، وإتاحة الفرصة للعميل للاستفادة من أفضل تعرفة دولية مخفضة للمكالمات الدولية، وعدم حاجته لدفع رسم اشتراك شهري أو التكلف بمصاريف خفية.

وستستعرض الشركة أيضاً أحدث منتجاتها الصوتية بالتقنية السحابية خدمة الاتصال الرقمي (ترحال) بميزة الصوت العالي الدقة HD voice في عرض حي ومباشر عن طريق الكمبيوتر والآيباد. وبإمكان الحضور الدخول على الإنترنت من خلال خدمة شبكة Super WiFi التي تتيح الاتصال بشبكة جو اللا سلكية وبإمكانهم الحصول على كافة الخدمات على الفور في جناحها الخاص بالمهرجان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة