Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خادم الحرمين الشريفين يعزي أسرة آل الدباغ

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس

قدَّم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز التعازي لأسرة آل الدباغ في وفاة وزير الزراعة الأسبق عبد الله محمد الدباغ.

جاء ذلك في اتصال هاتفي لخادم الحرمين الشريفين لمحافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو الدباغ معزياً في وفاة والده وزير الزراعة الأسبق عبدالله الدباغ. وشكر عمرو الدباغ خادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية التي تجسد مدى التلاحم بين القيادة والشعب، مما كان لها أكبر الأثر الإيجابي في التخفيف من مصابهم الجلل، وعبر عمرو الدباغ وأشقاؤه وشقيقاته عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على اتصاله بهم وتعزيته، وهذا ليس بمستغرب منه حفظه الله.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال واجب العزاء إلى آل الدباغ في وفاة الفقيد.

وفي السياق نفسه، أجرى سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ اتصالاً هاتفياً بمحافظ الهيئة العامة للاستثمار عمرو الدباغ، مقدماً التعازي إلى آل الدباغ في وفاة فقيدهم الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة