Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الفعاليات الثقافية بمعرض كتاب جامعة طيبة تشهد حضوراً كثيفاً

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

شهدت الفعاليات الثقافية المصاحبة لمعرض جامعة طيبة الدولي للكتاب والمعلومات الذي نظّمته جامعة طيبة خلال الفترة من 23-4 إلى 3-5-1432هـ حضوراً كثيفاً للفعاليات المصاحبة للمعرض، أوضح ذلك رئيس اللجنة التحضيرية للمعرض ووكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور محروس بن أحمد غبّان.

وأشار أ. د. غبان إلى أنه بناءً على توجيهات إدارة الجامعة بأهمية إظهار وجه المدينة الثقافي ودعمه بما يتوافق مع رسالة الجامعة من خلال نشر الثقافة والقراءة والمعرفة واستقطاب الشخصيات المؤثّرة والتي تلقى حضوراً كبيراً من قبل المجتمع فقد قد بذلت اللجنة الثقافية المشرفة على الفعاليات الثقافية برئاسة الدكتور علي الطالب الشنقيطي جهوداً في التنسيق والمتابعة والإشراف على استقطاب بعض الرموز والشخصيات الجماهيرية لإثراء أيام المعرض بمشاركة مجموعة من أهل العلم والفكر والأدب الذين أسهموا في خدمة الحركة الثقافية في مختلف ميادينها.

من جانبه قال رئيس اللجنة الثقافية بمعرض الكتاب الدكتور علي الطالب الشنقيطي إن من أبرز الفعاليات التي صاحبت فترة انعقاد المعرض محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور محمد عبد الرحمن العريفي بعنوان: (امرأة من الجنة) في أول أيام المعرض وقد شهدت حضوراً كبيراً، ثم أمسية شعرية في ثالث أيام المعرض قدمها الدكتور عبد الرحمن بعنوان (مسامرة أدبية بجوار خير البرية صلى الله عليه وسلم)، ثم محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني بعنوان (اقرأ)، بالإضافة إلى تخصيص فعاليتين ثقافيتين للنساء أقيمتا في مدرج كلية الطب في شطر الطالبات بمقر الجامعة وتم النقل إلى شطر الطالبات بالسلام، حيث كانت المحاضرة الأولى بعنوان (كيف تدركين الجمال؟) للدكتورة رباب صالح جمال، ثم صباحية شعرية للأستاذة مستورة الأحمدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة