Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير التربية يقف على آخر الاستعدادات في جناح (تطوير) المشارك في الجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وقف صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود أمس الأول الاثنين على آخر الاستعدادات في جناح مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام «تطوير» في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 26).

واستمع سمو وزير التربية والتعليم والوفد المرافق له إلى شرح موجز من المدير العام للمشروع الدكتور علي بن صدّيق الحكمي، تناول فيه فكرة مشاركة المشروع في المهرجان وأبرز الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنظيمها طوال فترة المهرجان، بما فيها المسابقة الثقافية اليومية.

وتحدّث الدكتور الحكمي عن فكرة تبني المشروع شعار «شركاء في تطوير التعليم»، والهدف من الشراكة المجتمعية في أنشطة الجناح كافة بوصفها إحدى المبادرات التي يتبناها المشروع في المرحلة الحالية، وإيماناً بأهمية نشر ثقافة الشراكة بين شرائح المجتمع كافة.

وأضاف المدير العام للمشروع بأن جناح تطوير سيواصل من خلال هذه المشاركة طرح الرؤية المستقبلية للتعليم في المملكة العربية السعودية للنقاش مع المهتمين والمختصين، وفتح باب النقاش مع شرائح المجتمع كافة، استمراراً لما سبق طرحه في المعرض والمنتدى الدولي للتعليم العام.

وفي ختام زيارته أثنى سمو وزير التربية والتعليم على الجهود المبذولة من قِبل القائمين على الجناح، داعياً إلى مواصلة الجهود لإبراز الدور الذي يقوم به المشروع تحقيقاً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للتعليم في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة