Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مهرجان ربيع الرياض يواصل فعالياته بالدائري الشرقي
الزوار: احتفالات الرياض حوّلت وجهتنا إلى العاصمة فوجدنا ما يسر ويبهج الخاطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

عايشت الجزيرة ليلة البارحة فعاليات مهرجان ربيع الرياض الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة بالدائري الشرقي وبحضور ومتابعة مسؤولي المهرجان.

حدائق والصور التذكارية

كانت وجهة الزوار في البداية لوحة الزهور هذه السجادة الجميلة التي تجذب الأنظار بأشكالها الجميلة ليحرص الجميع على التقاط الصور وكذلك زيارة الأماكن المخصصة للزراعة وشراء ما يحتاجونه منها ثم يواصل الزوار جولتهم في المهرجان ليكون مسرح الطفل الأكثر إقبالاً لما يقدم فيه من فقرات منوعة وشيقة وانطلقت البهجة في نفوس الجميع يلي ذلك الرسم الحر والألعاب وسباق السيارات الريموت كنترول.

99758 زائراً

وبلغ عدد الزوار أمس 99758 زائراً قضوا أوقاتاً جميلة وتم تسليمهم الهدايا التذكارية التي تحمل شعار أمانة منطقة الرياض. وأبدى المهندس إبراهيم الهويمل مدير المهرجان سعادته بالطريقة التي يسير عليها مقدماً شكره وامتنانه للقطاعات الحكومية الخاصة على تعاونهم مما ساهم في نجاحه.

الجزيرة تلتقي بالزوار والزائرات

وحرصت الجزيرة على معرفة مشاعر وانطباعات زوار مهرجان ربيع الرياض ومقترحاتهم وآرائهم للوصول إلى الأفضل دائماً.

وقال المواطن إبراهيم حكمي: الحقيقة أنا وأسرتي حرصنا على متابعة هذا المهرجان حين كنت في زيارة لمدينة الرياض ومن خلال وسائل الإعلام تعرفت على هذا المهرجان وبالفعل أعجبني كل ما احتواه وأشكر القائمين عليه وكل ما أتمناه زيادة دورات المياه وكراسي الجلوس وشكراً مرة أخرى لأمانة الرياض.

وقدم المواطن سعيد الدوسري شكره لأمانة الرياض على إسعادها لسكان الرياض وزوارها حيث نلاحظ في السنوات الأخيرة حرص الأمانة على إقامة الفعاليات المميزة التي أسهمت في جذب الناس لمدينة الرياض.

ورحب المواطن عبدالله الغامدي باختيار أمانة الرياض لهذا الموقع الجديد للاحتفالات الذي ساهم في تحقيق هذا النجاح لقد كانت فقرات المهرجان مميزة وجذابة كل ما أتمناه هو زيادة دورات المياه والمطاعم ومقرات المسرح والمسابقات.

مندوبة الجزيرة تلتقي بالزائرات

على الصعيد نفسه التقت مندوبة الجزيرة بعدد من الزائرات حيث كانت البداية مع السيدة فاطمة علي أم محمد وهي ربة بيت: حقيقة كلمة شكر أزجيها لسمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف لقد كان هذا المهرجان رائعاً وناجحاً بكل المقاييس لقد لمسنا الفرحة على أولادنا وهم يقضون جل الأوقات وأسعدها.

ورأت المواطنة هيلة أم عبدالله وهي معلمة رياضيات أن الأمانة وفقت في السنوات الأخيرة على تنظيم هذه المناسبات ومن بينها مهرجان ربيع الرياض والشيء الجميل فيه أنه جاء في وقت الإجازة. وأثنت السيدة ابتهال محمد من مصر على مهرجان ربيع الرياض وما تخلله من فقرات مميزة وطالبت الأمانة زيادة فقرات الطفل خاصة المسابقات والرسم وكررت الشكر لأمانة الرياض.

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة