Wednesday  13/04/2011/2011 Issue 14076

الاربعاء 09 جمادى الأول 1432  العدد  14076

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النمري والهزازي يؤكّدان عبر (الجزيرة): علاقتنا سمن على عسل
نور: القناع سبّب لي (الإحراج) أمام الوحدة.. والمنافسة محصورة بين العميد والزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته عصر اليوم تحضيراً للقاء فريق الوحدة الإماراتي يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، حيث سوف يشهد تدريب اليوم حضور كافة اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة مع الفريق في لقاء الوحدة بالدوري بسبب إراحتهم من قبل المدرب توني أوليفيرا.

من جهة أخرى أبدى مهاجم الاتحاد نايف هزازي استغرابه من تضخيم الخلاف البسيط الذي حصل بينه وبين زميله سلطان النمري في مباراة الوحدة مؤخراً، مبيّناً عبر (الجزيرة) أن الذي حصل بينه وبين النمري يعتبر اختلافاً بسيطاً عن الكرة انتهى في وقتها، يوضح ذلك ما قاما به من التصافح قبل خروج النمري من الملعب عبر التغيير الذي قام به أوليفيرا، مشيراً في نفس الوقت إلى أنه والنمري قاما بتبادل الضحكات بعد نهاية المباراة مباشرة وبالتحديد في الباص الذي أقل الفريق إلى استراحة قائد الفريق محمد نور لتناول مأدبة العشاء التي أقيمت بمناسبة مولودة (نور).

كما أكّد اللاعب سلطان النمري أن علاقته مع زميله نايف هزازي (سمن على عسل)، مبيّناً أن ما حدث يعتبر أمراً طبيعياً في عالم كرة القدم سرعان ما انتهى بعد الحادثة بدقائق قليلة.

وفي سياق آخر أوضح قائد الاتحاد محمد نور في تصريح فضائي أنه وجد إحراجاً كبيراً أثناء ارتدائه القناع الواقي للرأس في لقاء فريقه الأخير أمام الوحدة إلا أنه أشار إلى أن ذلك القناع سرعان ما تأقلم عليه بعد انقضاء الربع الساعة الأول من المباراة وبالتالي أصبح الأمر بالنسبة له طبيعياً مع مجريات اللقاء.

وأكد نور أن الدوري السعودي مستوى انخفض كثيراً في الفترة الحالية عن السابق، مشيراً إلى أن سبب الانخفاض في المستوى لانحصار المنافسة على الدوري بين فريقين فقط هما (الاتحاد والهلال).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة