Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة البجادي التجارية تستعد لافتتاح فندق رتاج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجري مجموعة البجادي التجارية استعداداتها لافتتاح فندق «رتاج» المزمع إنشاؤه بشارع العليا العام بمدينة الرياض ليصبح أحد معالم المدينة ويوفر فرصاً سانحة للعمل في قطاع السياحة للشباب السعودي.

وقال عبدالعزيز البجادي المدير العام للمجموعة على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011م الذي اختتم فعالياته مؤخراً: إن الفندق سيفتتح في الربع الثالث من العام الحالي بطاقة استيعابية مكونة من 250 وحدة، ويعمل على تقديم خدمات على مستوى أربعة نجوم من مركز متخصص لخدمة رجال الأعمال، كما يضم صالة اجتماعات وصالة أفراح، فضلاً عن احتوائه على تشكيلة مميزة من المطاعم.

واعتبر البجادي إنشاء الفندق من قبيل إذكاء الشراكة الفعالة للتنمية المستدامة، وهو ما يتوافق مع البرامج النشطة التي تقودها الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن المملكة غنية بمواردها التي تساعد على اجتذاب السياّح من المواطنين والزوار لهذا البلد.

وأكد البجادي أنّ السياحة بالسعودية تحظى باهتمام كبير من الحكومة الرشيدة، ويعتبر الاستثمار بها من الاستثمارات المفضلة في المملكة، وذلك بفضل الدعم والاهتمام الذي يوليه رئيس هيئة السياحة الأمير سلطان بن سلمان.

وقال المدير العام لمجموعة البجادي التجارية إن الشباب السعودي له دور مهم ومشاركة فاعلة في صناعة السياحة والاستفادة من مكاسبها الوطنية وذلك عبر الإسهام فيها بالفكر والعمل الدؤوب، من خلال الفرص السياحية المتوفرة له في المملكة لخوض العملية التنموية، والمشاركة في الرقي بواقع الوطن ومستقبله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة