Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بوبا العربية ترفع نسبة السعودة إلى 52 %

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمكنت بوبا العربية من استقطاب رقم قياسي من الكفاءات السعودية التي تطمح للعمل لدى الشركة الكبرى المتخصصة في التأمين الطبي بالمملكة، خلال معرض سوق العمل الثالث الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، ونظمته الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) على أرض مركز جدة الدولي للمعارض.

وقال الأستاذ طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية: مشاركتنا في معارض سوق العمل هي من الأهمية بمكان بالنسبة لنا». وتابع الأستاذ طل: «المضي بتوطين فريق عملنا يأتي في قلب خططنا الاستراتيجية، ويهدف إلى تحقيق النمو المستدام لأعمالنا. نحن ملتزمون بتدريب وتوظيف المزيد من السعوديين والسعوديات خلال سعينا لتوسيع نطاق عملياتنا، وبالتماشي مع طموحات الحكومة في دفع عجلة التنمية وتأمين فرص عمل أكثر للمواطنين».

وأضاف: في العام الماضي، وقعت بوبا العربية مع صندوق تنمية الموارد البشرية اتفاقية تجاوزت قيمتها 2,6 مليون ريال لتوظيف وتدريب 94 شاباً وفتاة في عدة إدارات بالشركة. من جهته، أوضح الأستاذ زهير المغربي، المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في بوبا العربية «نحن فخورون بتحقيقنا لنسبة سعودة بلغت 52 بالمائة من إجمالي فريق العمل لدينا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة