Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سامسونج» تستعرض إستراتيجيتها لعام 2011 بمنتجاتها الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استعرضت شركة «سامسونج» للإلكترونيات استراتيجيتها الإقليمية ومجموعة منتجاتها لعام 2011، وذلك خلال منتدى «سامسونج» الأقليمي الثاني الذي أقيم احتفالاً بنجاحها المتزايد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقدمت الشركة خلال المنتدى ابتكاراتها في مجال أجهزة التلفاز المتصلة بالإنترنت والكاميرات الرقمية الاستهلاكية وأحدث التقنيات المتنقلة، بالإضافة إلى خططها لتعزيز حضور الشركة في السوق الإقليمية، وذلك في سياق مبدأ «سامسونج» «نحو حياة أكثر ذكاء».

وكانت «سامسونج» قد حققت مبيعات قياسية بلغت 4.4 مليار دولار في المنطقة خلال عام 2010 ما يمثل نمواً بنسبة %34، وذلك بفضل مبيعاتها القوية وتعزيز علاقاتها مع الشركاء. وقد أسهم هذا الإنجاز في تحقيق الشركة إيرادات عالمية بلغت 135.8 مليار دولار، وهي أعلى إيرادات تحققها في تاريخها.

وأمام حشد من وسائل الإعلام والشركاء، قام كيونج تاي باي، الرئيس التنفيذي لشركة «سامسونج» للإلكترونيات بالشرق اللأوسط وشمال إفريقيا بإلقاء الضوء على أركان فلسفة «سامسونج» الثلاثة لحياة أكثر ذكاء «تصميم ذكي، تجارب ذكية، واتصالات ذكية.

وقال باي: «على الرغم من الاضطراب الاقتصادي في السنوات الأخيرة، استطاعت «سامسونج» للإلكترونيات تحقيق نمو كبير، ونتوقع أن يستمر هذا التحسن الذي يشهده الاقتصاد الإقليمي وأن تشتد حدة المنافسة في عام 2011. وسوف تواصل «سامسونج» بحثها عن الفرص الكامنة الكفيلة لتعزيز قوتها ومرونتها في ظل منافستنا القوية على قيادة السوق في مختلف فئات المنتجات.

وأضاف: «سوف نسعى إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في مجال أجهزة التلفاز آملين أن نحظى بمركز الصدارة في مجال بلدان المنطقة من خلال تركيزنا على أجهز التلفاز الذكية وثلاثية الأبعاد وسوف نبذل ما بوسعنا أيضاً خلال عام 2011 لنكون الشركة الأولى المنتجة للأجهزة المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة