Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مبتعث جامعة الملك سعود الحاصل على الامتياز مع مرتبة الشرف
طبيب سعودي يحوز على جائزة التميّز لجميع مستشفيات هاميلتون الكندية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مراسلة الجزيرة - أتاوا - تهاني الغزالي

نجح مبتعث جامعة الملك سعود الطبيب سامي محمد الناصر في أن يحصد عدداً من الجوائز العلمية الكندية لتميّزه في مجال تخصصه وقدَّم صورة مشرِّفة للطبيب السعودي، وقد التقته «الجزيرة « للتعرّف على أهم الإنجازات العلمية التي حققها خلال فترة دراسته في جامعة تورنتو.

بدأ الدكتور سامي الناصر حديثه بتوجيه أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله ورعاه- الذي منحه تلك الفرصة الثمينة لتطوير مهاراته العلمية فقال: أود في البداية أن أحمد الله على سلامة والدنا وحبيبنا الملك عبد الله بن عبد العزيز راعي العلم والعلماء، وعلى مواقفه الكريمة مع المبتعثين، وأحب أن أهديه ما أنجزته وحققته عرفاناً بالجميل من ابن من أبنائه المبتعثين.

وأضاف الدكتور سامي الناصر أن رحلته مع التميّز العلمي بدأت مع تخرّجه من كلية الطب جامعة الملك سعود بامتياز مع مرتبة الشرف الثانية، ثم استمر هذا التميّز عند دراسته في جامعة مكماستر لطب الأمراض الباطنية وحصل على جائزة هيوي لي للأطباء المتميّزين عام 2007، ثم تم ترشيحه لجائزة التميز في التدريس الأكاديمي على مستوى مقاطعة أونتاريو الكندية التي تعد من أكبر المقاطعات الكندية عام 2008، وفي الأخير حصل على جائزة الطبيب المتميّز على مستوى جميع المستشفيات بمدينة هاملتون (مع توقيع رئيس الوحدة وأطباء المستشفى).

وفي ختام حديثه ل»الجزيرة» توجّه د. سامي بأخلص الأمنيات القلبية لخادم الحرمين الشريفين الملك بن عبد الله بن عبد العزيز بدوام الصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة