Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير العدل الإندونيسي يلتقي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان ويؤكد:
ننظر لخادم الحرمين كمليك للعالم الإسلامي أجمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

استقبل معالي نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور زيد بن عبد المحسن آل حسين بمكتبه بمقر الهيئة معالي وزير العدل وحقوق الإنسان الإندونيسي باترياس أكبر الذي يزور المملكة حاليا وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك.

ونوه معالي الدكتور زيد الحسين خلال اللقاء بالعلاقات التاريخية التي تربط السعودية وإندونيسيا وأبدى ترحيبه بالتعاون البناء في مجال حقوق الإنسان والاستفادة من الخبرات المشتركة في هذا المضمار.

وتطرق معاليه إلى الجالية الإندونيسية الكبيرة في المملكة والتي تعتبر من أكبر الجاليات التي تحظى بكل التقدير والاحترام من المواطنين وأصحاب العمل وبين أن ما يحدث من إشكالات أو مخالفات في هذا الإطار هو أمر يحدث بين بني البشر يرجع فيها إلى ما يحكمه العلاقات الإنسانية من أنظمة وقوانين، مشددا على أن أحكام الشريعة الإسلامية التي تطبقها المملكة ضمنت العدالة للجميع والذي يحظى فيه سلك القضاء بالاستقلالية التامة.

من جانب آخر أبدى معالي وزير العدل الإندونيسي سعادته بزيارة المملكة التي تكن لها إندونيسيا حكومة وشعبا الحب والتقدير ويعتبرون خادم الحرمين الشريفين هو ملك للعالم الإسلامي أجمع، حيث يحظى بحب وتقدير من جميع المسلمين، ثم تم تناول عدد من القضايا التي تخص الجالية الإندونيسية في المملكة والإشكالات التي تعترضهم.

حضر اللقاء الوفد المرافق للوزير الإندونيسي وعدد من المختصين في الهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة