Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في احتفالية يتم خلالها تكريم اللجان والجهات المشاركة غداً الجمعة
مهرجان ربيع الرياض يُودع زواره بالورود والهدايا التذكارية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - متابعة - عبدالرحمن المصيبيح

يُودع مهرجان ربيع الرياض زواره مساء غد الجمعة في احتفالية مميّزة يتم خلالها توزيع الورود على الزوار والهدايا التذكارية وتكريم اللجان والجهات المشاركة، وعبَّر المهندس إبراهيم الهويمل مدير المهرجان عن سعادته وفرحته بهذا الإقبال الذي شهده المهرجان، مؤكّداً أن المهرجانات القادمة ستشهد أيضاً فعاليات جديدة تسعد الزوار وتدخل البهجة في نفوسهم.

وقد شهدت الفعاليات ليلة أمس حضوراً حاشداً من الزوار بلغ عددهم 55839 زائراً وكان من بين الزوار مجموعة من المعاقين يرافقهم بعض المختصين في مجال الإعاقة، حيث نظّمت إدارة المهرجان مسيرة لهم حول الأركان والمعارض والفعاليات المقامة داخل المهرجان، وكان لهذا الاهتمام بهذه الفئة الغالية من مجتمعنا الأثر العظيم في نفوسهم. وبعد انتهاء الزيارة قدّمت لهم هدايا تذكارية.

الجهات المشاركة

هذا وقد شارك في هذا المهرجان عددٌ من القطاعات الحكومية والخاصة، منها جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، مطار الملك خالد، الإدارة العامة للنظافة، الإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة، أمانة منطقة القصيم، إدارة الطوارئ بأمانة منطقة الرياض.

المهرجان حقق أهدافه

من جانبه قال المهندس أحمد البسام مدير عام الإدارة العامة للنظافة: حقيقة المهرجان حقق أهدافه وأمتع الجميع بفعالياته، ونحن في الإدارة نحرص على المشاركة لأنها فرصة كبيرة لتسليط الضوء وتعريف الجميع بالجهود التي تبذلها أجهزة وإدارات الأمانة ومن بينها النظافة، حيث تم توزيع بعض المطبوعات والمطويات وتعريف الزائر لجناح النظافة بالجهود التي تُبذل في مجال نظافة الرياض، وكرَّر شكره للقائمين على هذا المهرجان.

وأبدى المهندس ناصر البدر مدير عام الأسواق والراحة والسلامة في أمانة منطقة الرياض سعادته بإقامة هذا المهرجان الذي يأتي ضمن جهود الأمانة في توفير الفعاليات التي تدخل البهجة والسرور على نفوس الجميع، وإدارة الأسواق شاركت في هذا المهرجان وكانت فرصة طيِّبة للتعريف بما تقوم به هذا الإدارة في مجال الأسواق والراحة والسلامة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة