Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

الخميس المقبل بميدان الجنادرية وعلى نهائيات دورة كأس عز الخيل في نسختها الـ16
صفوة مهور أبطال ميادين السعودية في مواجهة عاصفة ونارية!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجنادرية - عايض البقمي

تحت رعاية صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وبحضور الأمير نايف بن سلطان وعدد كبير من أصحاب السمو الأمراء وكبار ملاك الخيل من كافة مناطق المملكة.

تنطلق يوم الخميس المقبل على مضمار قلعة الإنتاج بالجنادرية فعاليات سباقات نهائيات دورة كأس عز الخيل في نسختها ال16 والتي تتكون من 9 أشواط أحدها للخيل العربية وتبلغ جوائز الأشواط التسعة مليوني وستمائة ألف ريال، فيما تبلغ قيمة الشوط الرئيسي 400 ألف ريال بالإضافة إلى كأس الدورة والتي يسلمها سمو الأمير نايف بن سلطان لصاحب الجواد الفائز.. بالإضافة إلى جائزة بطل أبطال الميادين السعودية وقد حملت قوائم الجياد المشاركة في الأشواط التسعة مشاركة قياسية بلغت 105 جواد أو فرس تسعى لإثبات تواجد ميادينها المتأهلة منها.

صفوة مهور الميادين في مواجهة الميل العاصفة

أنظار عشاق الخيل وجماهيرها من ملاك مشاركين ومتابعين حاضرين ستتحول أفئدتهم وأبصارهم عصر اليوم إلى ميدان قلعة الإنتاج بالجنادرية لمتابعة الأشواط النهائية فيما ستتركز وبشكل كبير على كأس الدورة ومعرفة بطل النسخة السادسة عشر في نظامها الجديد والمخصص لمهور الثلاث سنوات السعودية.

وبرؤية الميدان الترشيحية نجد أن سباق هذا العام قد شهد تأهل صفوة تلك الفئة الواعدة يتقدمهم المهر باتو يليه جرفاس ثم ضراس والزناتي وهذا الرباعي الأقرب للفوز بالبطولة والذي يتزعمه ابن جواد باتو وامتلاكه سلاح الدخول القوي وعلى أرضية مثل أرضية ميدان القلعة التوقعات تذهب إلى مشاهدة كرنفال مثير بأشواطه التسعة وترسم متعته الأسماء المشاركة بسجلاتها وسباقاتها الماضية إضافة إلى بطولة أبطال الميادين والتي تعتبر قمة التشويق لنهائي دورة كأس عز الخيل والتي طالما أضافت بنجويمتها وآثارتها نكهة وتكاملية عناصرية سباقات السرعة بالميادين السعودية.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة