Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الأسبوع الـ16 للدوري المصري
الزمالك المتصدر يتغلب على أزماته ويسعى لعبور حرس الحدود

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طاق محيي

تختتم اليوم منافسات الأسبوع الـ16 للدوري الممتاز المصري بثلاثة لقاءات أهمها المباراة الجماهيرية بين الزمالك المتصدر وصاحب المركز الأول برصيد 32 نقطة والذي يستضيف باستاد الكلية الحربية فريق حرس الحدود صاحب المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة في التاسعة مساء بتوقيت الرياض. أما اللقاءان الآخران فيحل الاتحاد السكندري صاحب المركز الأخير برصيد 11 نقطة ضيفاً على مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 18 نقطة باستاد الفيوم ويحل وادي دجلة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة ضيفاً على المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة أيضاً.

ويدخل الزمالك المتصدر مباراته أمام حرس الحدود المنافس العنيد والقوي وهو يحاول التغلب على الأزمات التي لحقت بالفريق في الأيام الماضية من أجل التركيز في هذه المباراة وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار على قمة جدول المسابقة في ظل المنافسة الشرسة والقوية من أندية القمة.

وبدأ أزمات الفريق في الانفراد بعدما قام لاعبو الزمالك الـ12 الذي طلبوا من اتحاد الكرة المصري فسخ عقودهم مع النادي بسحب شكواهم وتقديم اعتذار رسمي لجماهير النادي ومجلس الإدارة بسبب إقدامهم على هذا الإجراء.

كما أنهى عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك وقائد الفريق أزمته مع الجهاز الفني على خلفية اتهامه بتحريض اللاعبين على التقدم بشكوى ضد النادي وقيام الجهاز الفني بسحب شارة القيادة من الحارس وانتهت هذه الأزمة بعقد جلسة صلح بحضور رئيس النادي المستشار جلال إبراهيم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة وجميع لاعبي الفريق.

وقام عبد الواحد السيد بشرح وجهة نظره للجهاز الفني والاعتذار وتقبيل رأس إبراهيم حسن مدير الكرة الذي تقبل الاعتذار وأكّد اعتزازه بالحارس الدولي ودوره مع الفريق، كما شهدت الجلسة قيام المستشار جلال إبراهيم بتوضيح موقف نادي الزمالك والأزمة المالية التي يمر بها مؤخراً مؤكداً أن الزمالك لا يتأخر عن أبنائه وستكون الأولوية لصرف المستحقات فور وجود أي سيولة مادية.

وعن المباراة أكّد حسام حسن المدير الفني للزمالك أن المباراة صعبة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك لكنه لديه ثقة كبيرة في جميع لاعبي الفريق بلا استثناء وقدرتهم على مواصلة الصدارة في بطولة الدوري والاستمرار على القمة حتى حصد اللقب.

وأشار حسام إلى أنه أوضح للاعبين أن مشوار البطولة لا يزال طويلاً أمامهم وأن المنافسة شرسة من أندية كثيرة وأن عليهم مواصلة الأداء القوي وتحقيق الفوز في جميع المباريات من أجل التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة