Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نهائي ولي العهد والحزم والحارثي قضية في الثمانيات

رجوع

 

يطرح برنامج في الثمانيات مع الزميل محمد الدرع في حلقته الثانية بعد إطلالته الجديدة بعد التطوير في وقته الجديد 1.30 ظهر اليوم الخميس، حيث يطرح أبرز قضايا هذا الأسبوع والقضية الأولى سوف تكون آخر تفاصيل انتقال سعد الحارثي من النصر والكثير من التفاصيل والخفايا التي سيكشف عنها وكيل أعمال اللاعب ذيب الدحيم من خلال مشاركته في البرنامج، القضية الثانية سوف تناقش «الحزم والمستقبل المجهول» وسوف يشارك في هذه القضية عدد من الأسماء البارزة في الوسط الحزماوي، ومسك الختام في الجزء الأول من البرنامج المخصص لطرح القضايا سوف يكون عن النهائي الغالي نهائي كأس ولي العهد وسوف يتم خلاله كشف آخر التحضيرات للفريقين الوحداوي والهلالي وأيضا الترتيبات الأخيرة المتعلقة بالتنظيم. والجزء الثاني سوف يخصص لاستقبال اتصالات وايميلات المشاهدين علىin888@alriyadiah.tv لأخذ رأيهم في قضايا الحلقة بشكل عام وتوقعه للفريق الفائز بكأس ولي العهد. وسوف يتخلل ذلك ثلاث فقرات وهي وكالة أنباء يقولون وفقرة أبرز أخبار الخميس ولقطة الأسبوع.

ويستضيف البرنامج صالح علي الحمادي، الإعلامي الرياضي. هذا وقد شهدت الحلقة الأولى للبرنامج بشكله وتوقيته الجديد والتي تناولت قضية الانتخابات القدساوية واستضاف المرشح معدي الهاجري الذي يعتبر ظهوره الأول عبر برنامج في الثمانيات. وفي الطرف الآخر عبد العزيز الموسى عضو مجلس إدارة القادسية.

حيث نجح البرنامج في كشف الكثير من الحقائق والخفايا التي لم يكشف عنها من قبل، وتشير مصادر أن الجمعية العمومية القدساوية ربما تأجل بسبب بعض الخفايا التي كشفت والشكاوى التي أعلن كل طرف أنه سوف يرفعها. البرنامج من إعداد عبد العزيز الحقباني ومحمد الحفظي. وإخراج ممدوح آل شباب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة