Thursday  14/04/2011/2011 Issue 14077

الخميس 10 جمادى الأول 1432  العدد  14077

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التنافس على القمة انحصر بين 4 فرق.. في دوري الناشئين:
(جزائية) تبقي النصر في الصدارة.. الهلال هزم الوحدة وواصل المطاردة.. والأهلي عزز آماله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

تمسك النصر بصدارته لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم بفوزه الصعب على الوطني بهدف وحيد سجله قائده عبدالمجيد الدوسري (ضربة جزاء) في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في تبوك ضمن الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

وشهدت المباراة خروج أحد لاعبي الوطني (مطروداً) بالبطاقة الحمراء منتصف الحصة الثانية التي كان الوطني خلالها هو الأفضل والأخطر.

هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 39 نقطة بقي بها في قمة الترتيب، فيما بقي الوطني على نقاطه الـ 16 وتراجع للتاسع. وواصل الهلال سعيه الجاد لاستعادة صدارته التي فقدها قبل جولتين، ونجح في تحويل خسارته من الوحدة بهدف إلى فوز ثمين بهدفين سجلهما عبدالله الحمدان وعبدلله العمار مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في وصافة الترتيب مجبراً الوحدة على التراجع للمركز الاخير بـ 11 نقطة.

وفي حائل تألق صغار الطائي ولم يجدوا أدنى صعوبة وهم يواجهون ضيفهم الشباب أحد المنافسين على القمة فهزموه بسهولة تامة بثلاثية نظيفة حملت توقيع فيصل التميمي (هاتريك) ليرتفع رصيد الطائي إلى 18 نقطة تقدم بها للمركز الثامن وله مباراة مؤجلة، مجبراً الشباب على التراجع للرابع بـ 31 نقطة.

وفي جدة عزز الأهلي حظوظه في المنافسة بعد فوزه السهل على ضيفه حطين بهدفين نظيفين حملا توقيعي ماجد ثابت ونادر عبسي ليرتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة تقدم بها للثالث وله مباراة مؤجلة، فيما بقي حطين عاشرا بـ 15 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.

وفي جدة أيضاً فاز الاتحاد على ضيفه الاتفاق بهدف وحيد سجله ريان صديق ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة أبقته خامساً وله مباراة مؤجلة، فيما بقي الاتفاق سادساً بـ 23 نقطة وله مباراة مؤجلة.

وفي الأحساء واصل الفتح انتفاضته وجدد عزمه على الهروب من الخطر بفوزه على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للمركز 11، فيما بقي التعاون سابعاً بـ 22 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة